الرنجة فى المنام لابن سيرين

الرنجة فى المنام لابن سيرين ، بالتفصيل للمرأة و الرجل ، فالرنجة نوع من أنواع الأسماك ، و لكن تختلف لأنها مملحة ، و هي من الرؤى المحمودة في المنام ، و لكن تعتبر من الاحلام المزعجة للكثير من الناس ، فمن يراها لا يعرف معنى رؤيتها ، و ما دلالتها في الحلم  ، فقد يختلف التفسير على حسب حالة الرائي ، و ظروفه و هل السمك طازج أم فاسد .

الرنجة فى المنام لابن سيرين

الرنجة فى المنام لابن سيرين
الرنجة فى المنام لابن سيرين

– يرى ابن سيرين أن الرنجة في المنام ، بشكل عام هي رؤية محمودة ، و بشرى بقدوم الخير و البركة ، و الرزق الكثير .

– الرنجة ذات الطعم الجميل في المنام ، تشير إلى الراحة من الشقاء و العناء ، و الزرق الوفير من المال الحلال ، الذي يحصل عليه الرائي .

– رؤية الرنجة في المنام و تناولها بسهولة عند الأكل ، تشير إلى الرزق السهل الحصول عليه .

– رؤية الشخص في منامه أنه يقوم بشراء الرنجة ، و لكن بدون رؤية الرنجة ، تشير إلى حدوث مشكلة للرائي ، و لكن سوف يتم تجاوزها و حلها بشكل سهل ، و سريع في وقتها .

إقرأ أيضا

المانجو في المنام … فما تفسيره ؟

تفسير حلم الرنجة في المنام للعزباء

تفسير حلم الرنجة في المنام للعزباء
تفسير حلم الرنجة في المنام للعزباء

– إذا رأت الفتاة العزباء ، أنها تأكل الرنجة في المنام بشراهة ، و طعمها جميل جدا ، فهذا الحلم يشير إلى تعرض الفتاة لمشكلة ،لا تستمر كثيرا بل سوف يتم تجاوزها بعد وقت قصير جدا ، و تنعم بعدها بالراحة و السعادة .

– إذا رأت الفتاة العزباء الرنجة أو الفسيخ في امنام ، فهذا يشير إلى تمتعها بالرفاهية و الرخاء .

– إذا رأت الفتاة العزباء الرنجة أو الفسيخ في المنام ، بدون الاقتراب لهم ، فهذا يشير إلى أن هناك أشخاص محيطين بها ، يكيدون لها و لا يحبون الخير لها ، و أن الله يحفظها منهم و من مكرهم و مكائدهم .

– إذا رأت الفتاة المخطوبة ، في المنام أن خطيبها يأكل معها الرنجة ، فهذا الحلم من الرؤى الغير مستحبة ، و يشير إلى وقوع بعض الخلافات بينها هي و خطيبها ، و من الممكن أن تؤدي هذه الخلافات ، إلى إنفصالها و انقطاع العلاقة .

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها كانت ، سوف تأكل الرنجة ، و أن هناك شخص ما قد منعها ، فهذا الحلم يشير إلى وقوعها ، في أزمة أو مشكلة ، و لكن سوف يتم التخلص من هذه المشكلة بفضل الله عز و جل ، الذي سوف يرزقها بمن يرفع عنها هذه المشكلة .

إقرأ أيضا

الطماطم في الحلم … ما تفسيرها للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل ؟

تفسير حلم الرنجة في المنام للمتزوجة

– إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تتناول الرنجة ، و هي بطعم جميل و رائحتها طبيعية ، فهذا يشير إلى الرزق الوفير ، و الربح الكثير و المكسب .

– إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تتناول الرنجة ، و هي بطعم و رائحة كريهة أو فاسدة ، فيشير هذا الحلم إلى وقوع بعض الخسائر على السيدة ، و بالأخض الخسائر المادية .

– إذا رأت المتزوجة أنها تبيع الرنجة للناس ، في المنام أو تقف في مكان ، بائع الرنجة و تقوم بدوره ، فهذا يشير إلى التخلص من المشاكل ، و الخلافات و الأزمات الموجودة في حياتها ، عن قريب بمشيئة الله .

إقرأ أيضا

الحلويات في المنام … ما تفسير تلك الرؤية؟

تفسير حلم الرنجة في المنام للرجل

تفسير حلم الرنجة في المنام للرجل
تفسير حلم الرنجة في المنام للرجل

– إذا رأى الرجل في المنام أنه يشيتري عدد من الرنجة ، فهذا يشير إلى زواجه بعدد من النسوة .

– إذا رأى الشاب العازب ، أنه يقوم بتناول الرنجة في المنام ، فهذا يشير إلى حصوله على عمل شاق و متعب ، و بربح قليل لا يكفيه ، و لا يكون بمقدار مجهوده و تعبه .