السبوع فى الحلم لابن سيرين

السبوع فى الحلم لابن سيرين بالتفصيل ، فالكثير منا يرى السبوع في منامه ، و لا يعرف تأويل هذا الحلم و دلالاته ، فالسبوع هو عادة اكتنفها المصريين ، و تعتبر عادة فرعونية للمواليد الصغار بعد أسبوع من الولادة ، و هو فرحة بتجمع الاهل و الأصدقاء ، للاحتفال بسلامة المولود .

السبوع فى الحلم لابن سيرين

– يرى العالم الجليل إبن سيرين أن رؤية السبوع في الحلم ، من الرؤى المحمودة التي تشير إلى الخير و الرزق ، و السعادة و السرور ، و الأخبار السارة  .

– إذا رأى الشاب العازب السبوع في منامه ، فهذا يشير إلى أنه سوف يتقدم لخطبة فتاة عن قريب ، و الفرحة و البهجة التي تعم على حياته  .

– إذا رأى الشخص المتزوج السبوع في منامه ، فهذا يشير إلى نجاح و تفوق أولاده .

– رؤية الرجل المتزوج ، الذي يعاني من مشاكل في الانجاب ، للسبوع في المنام ، فهذا يشير إلى رزقه بالذرية ، في القريب العاجل .

إقرأ أيضا

النظارة في المنام …. ما تفسيرها ؟

تفسير حلم السبوع في المنام للعزباء

تفسير حلم السبوع في المنام للعزباء
تفسير حلم السبوع في المنام للعزباء

– رؤية السبوع في المنام للفتاة العزباء ، يدل على الخير و الفرحة ، و التقوى و الصلاح ، و الأخلاق الطيبة الحسنة .

– إذا رأت الفتاة العزباء ، أنها تقوم بتوزيع حلويات السبوع في منزلها للضيوف ، أو أنها تتواجد في سبوع ، فهذا يشير إلى  سماعها لأخبار سارة جدا ، تتسبب في فرحتها ، أو الحياة الجديدة لها .

– رؤية العزباء ، أنها تقوم بتوزيع أكياس السبوع على الأطفال أو الضيوف ، تشير إلى الأخلاق الحسنة ، و بدء حياة جديدة ، و سماعها لأخبار سعيدة ، و زواجها من رجل ثري  .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الجبنة الرومى

تفسير حلم السبوع في المنام للمتزوجة

تفسير حلم السبوع في المنام للمتزوجة
تفسير حلم السبوع في المنام للمتزوجة

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، أنها تقوم بالاحتفال بسبوع مولود داخل منزلها ، فهذا يشير إلى قدوم السعادة ، و البهجة على بيتها ، أو رزقها بمولود في وقت قريب .

– اذا رأت المتزوجة الحمص الجاف في منامها ، فهذا يشير إلى معاناتها بالكثير من المتاعب ، في الفترة القادمة ، و قد يشير أيضا إلى الحصول ، على الخير الوفير بعد عناء و مشقة .

– رؤية المتزوجة في منامها ، أن أحد الأشخاص يقوم بإهداءها بكيس سبوع ، فهذا يشير إلى سعة الرزق ، و حصولها على الخير الكثير الذي يغير حياتها للأفضل .

تفسير حلم السبوع في المنام للحامل

– إذا رأت الحامل في المنام أنها تحتفل بسبوع ، و تقوم بتوزيع الأكياس ، فهذا يشير إلى سهولة ولادتها ، و تيسيرها و تمتعها بالصحة ، و العافية هي و جنينها .

– رؤية الحامل في المنام ، أنها تقوم بتوزيع الاكياس ، يشير إلى تمتعها بالحب و المودة بجميع من حولها .

إقرأ أيضا

الفطير المشلتت فى المنام … ما تفسيره ؟

تفسير حلم السبوع في المنام للمطلقة

– إذا رأت المطلقة في المنام ، الاحتفال بالسبوع فهذا يشير إلى بدء حياة جديدة ، و زوال المتاعب و الهموم و المشاكل .

– إذا رأت المطلقة أنها تقوم بتوزيع الأكياس خاصة بالسبوع ، في المنام فهذا يشير إلى سماعها لأخبار سعيدة ، و توسيع دائرة المعارف و الأصدقاء ، التي تعمل على تغيير حياتها للأفضل ، و في بعض الحالات تشير إلى زواجها مرة أخرى ، من رجل صالح .

تفسير حلم السبوع في المنام للرجل

تفسير حلم السبوع في المنام للرجل
تفسير حلم السبوع في المنام للرجل

– إذا رأى الشاب العازب ، مراسم السبوع لمولود جديد ، فهذا يشير إلى اقتراب موعد زواجه .

– إذا رأى الرجل احتفالات بسبوع و توزيع الاكياس ، فهذا يشير إلى أنه سوف ينعم بالبركة في الصحة ، و المال و العمر ، و الرزق الوفير .