السياحة في اليابان بلاد الشمس المشرقة

السياحة في اليابان…… اصبحت اليابان في الفترة الاخيرة مزدهرة من حيث السياحة حيث تم ضمها لقائمة افضل الدول للزيارة حول العالم وفقا للاحصائية لونلي بلانيت الشهير و تقدم السياحة في اليابان مزيج من الثقافة و التراث الاصيل الى جانب انماط الحياة المعاصرة .

تعرف علي السياحة في اليابان :

افضل اوقات السفر الى اليابان :

 تعتبر زيارة اليابان مناسبة في اي وقت من اوقات السنة وخصوصا من شهر مارس الى ابريل و من شهر سبتمبر الى نوفمبر حيث تعد هذة الاوقات افضلها حيث الطقس المناسب للسياحة .

السياحة في طوكيو اليابان :

تعد طوكيو من اهم مدن اليابان و هي العاصمة وهي تجذب ملايين السياح من جميع انحاء العالم سنويا للتعرف على معالمها السياحية الجميلة ويوجد بطوكيو الكثير من الاماكن التاريخية و المناطق الترفيهية وكذلك الاسواق والمطاعم ومن اهم المناطق السياحيه في طوكيو اليابان :

السياحة في جزيرة هوكايدو :

السياحة في جزيرة هوكايدو
السياحة في جزيرة هوكايدو

 جزيرة هوكايدو من اجمل المناطق السياحية في اليابان وهي تضم مجموعة من المنتزهات الرائعه حيث تنتشر حقول الارز وتميز البيوت التقليديه ذات التصاميم الجميلة و يعتبر افضل اوقات السنة للسياحة في هذة الجزيرة في فصل الشتاء حيث سقوط الثلوج و القيام برياضة التزلج على الثلج .

السياحة في اوساكا اليابان :

السياحة في اوساكا اليابان
السياحة في اوساكا اليابان

 تعتبر اوساكا من المدن الكبرى في اليابان وهي تضم اجمل الاماكن السياحية حيث كثرة ناطحات السحاب والمجمعات العصرية  الى جانب المطاعم و القلاع مثل قلعة اوساكا الشهيره ومتحف اوساكا للاسكان وكذلك المنتزهات المائية .

السياحة في نارا اليابان :

السياحة في نارا اليابان
السياحة في نارا اليابان

 نارا من اجمل المناطق السياحية في اليابان و تعد العاصمة الاولى للبلاد قبل طوكيو وهي تقع على بعد ساعة من مدينة اوساكا و تضم مدينة نارا اجمل المعالم التاريخية في اليابان حيث اقدم المعارض والمتاحف كذلك تضم العديد من الحدائق الرائعة وقد تم اضافة العديد من معالم هذة المدينة الى قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو.

برج طوكيو اليابان :

 يعد برج طوكيو من اشهر الاماكن السياحية في طوكيو حيث يصل ارتفاعة الى332.9  متر وهو يعد ثاني اطول برج في اليابان وهو مستوحى من برج ايفل بباريس وقد تم بناء برج طوكيو في عام 1958 ميلادية حيث وصل عدد زوار لاكثر من 150 مليون شخص منذ عام الافتتاح  .

طوكيو ديزني لاند اليابان :

طوكيو ديزني لاند اليابان
طوكيو ديزني لاند اليابان

 منتجع طوكيو ديزني لاند اول منتجعات شركة ديزني خارج الولايات المتحدة الامريكية واحد اهم معالم السياحة في طوكيو باليابان ويعتبر الثاني من حيث الزوار على مستوى العالم .