الغاء الكول تون موبايلى

الغاء الكول تون موبايلى يبحث عنه المشركين عن إلغاء تلك الخدمة، حيث تسمح خدمة الكول التون المشتركين بها تغيير نغمات الرنين التي يسمعها المتصل، وتُتيح الكثير من الاختيارات من النغمات لكي يختار النغمة التي تُعبر عن شعوره أو تفكيره تجه أمام معينة في حياته، تسعي شركة موبايلى السعودية بشكل دائم على إتاحة العروض والخدمات للمشتركين بها لتلبية رغباتهم، وهذا السبب جعل هذه الشركة لها قاعدة عملاء كبيرة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً

الغاء خدمة كمل موبايلي …. تعرف على كيفية إلغاء هذه الخدمة

الغاء الكول تون موبايلى :-

الغاء الكول تون موبايلى
الغاء الكول تون موبايلى

_ يمكن لأي شخص مشترك في هذه الخدمة إلغاء الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة بها “ا رنان”، مع العلم يجب الانتباه أن تقوم بكتبتها بهذه الطريقة وهي الألف من غير همزة ثم اترك مسافة ثم اكتب كلمة رنان، ثم قُم بإرسال تلك الرسالة إلي رقم الخدمة و الرقم هو 1404 ، ثم تجد أن الخدمة تتوقف عن العمل من الخط الخاص بك، و سوف تستلم رسالة نصية تؤكد إلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون موبايلى.

_ و في حالة أن المشترك يرغب في إيقاف خدمة الكول تون من موبايلى بشكل مؤقت، عليك أن تُرسل كلمة “إغلاق” في رسالة نصية قصيرة لرقم الخدمة 1404، وعند الرغبة في استعادة الخدمة مرة أخري قُم إرسال رسالة نصية وقم كتابة كلمة “تفعيل” ثم أرسلها لرقم الخدمة 1404.

اقرأ كذلك

الغاء خدمة كمل موبايلي …. تعرف على كيفية إلغاء هذه الخدمة

الغاء الكول تون موبايلى عبر الاتصال بخدمة العملاء :-

الغاء الكول تون موبايلى عبر الاتصال بخدمة العملاء
الغاء الكول تون موبايلى عبر الاتصال بخدمة العملاء

يتاح التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة موبايلى السعودية عن طريق الاتصال على رقم 1100، والتحدث مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وعند الوصول للموظف المختص يمكنك أن تسأله عن كيفية إلغاء الكول تون موبايلى، وسوف يقوم بمساعدتك بشكل سريع ومباشر معك، كما يتاح لك أ تسأله عن أي استفسار أو مشكلة تتعلق بخطوط موبايلى المستخدمة بنظام الدفع المسبق أو نظام الخط بنظام الفاتورة.

طريقة الاشتراك في خدمة رنان موبايلى :-

يمكن لأي مشترك بشركة موبايلى تفعيل خدمة رنان موبايلى من خلال الاشتراك بالخدمة، التي تستلزم دفع رسوم مقابل الاشتراك بالخدمة، مع العلم إن تلك الرسوم تُدفع مرة واحدة والتي تبلغ خمسة وعشرون ريال سعودي، والاشتراك يدوم شهر، ويجدد كل شهر مقابل خمسة ريال سعودي.

والجدير بالذكر يمكن أن يتم خصم قيمة الاشتراك الخاص بخدمة رنان موبايلى من العميل بشكل شهري، ويمكن أن تُضاف قيمة الاشتراك على الفاتورة الشهرية، وفي الفاتورة تجد موضح قيمة الخدمة المشترك بها، وللاشتراك في الخدمة يتم إرسال رسالة نصية من رقم العميل بها كلمة “رنان” وإرسالها لرقم “110”، مع العلم يمكن كتابتها باللغة الإنجليزية “Ranan”.

قد يهمك أيضاً

الغاء خدمة كمل سوا ….. تعرف على خطوات إلغاء هذه الخدمة

مميزات خدمة رنان من موبايلي :-

مميزات خدمة رنان من موبايلي
مميزات خدمة رنان من موبايلي

تقدم هذه الخدمة التي تُتيحها شركة موبايلى لكافة عملائها باقة متنوعة من الأغاني والنغمات الموسيقية، و كذلك نغمات الأطفال، ومقاطع دينية وأغاني أجنبية، وغير ذلك لكي ترضي جميع رغبات العملاء في تعيين نغمات خاصة .

وفي نهاية المقال قد ذكرنا الغاء الكول تون موبايلى نتمنى أن نكون وفرنا لكم جميع المعلومات الكافية حول هذه الخدمة التي تتمكن من إلغاءها من خلال استخدام هاتفك بشكل مباشر وبخطوات بسيطة.