القطط في المنام تفسير رؤيتها

القطط في المنام شيء يثير الخوف والفزع والتشاؤم لدى الكثير من الأشخاص الذين يرون القطط في منامهم، بالرغم من أن القط حيوان أليف يقوم العديد من الناس بتربيته والإعتناء به إلا أنه في المنام له رهبة تختلف تماماً عن الواقع، فالقط في المنام حيوان مفزع تعطي عينية إحساس بالخوف وعدم الطمأنينة، وله العديد من التفاسير تختلف تبعاً لنوع القط والظروف الاجتماعية التي يمر بها الشخص الرائي للمنام.

شاهد:

تفسير رؤية البلح في المنام بحالاتهِِ و أنواعهِ المختلفة

وسنوضح في هذا المقال تفسير رؤية القطط في المنام على حسب اختلاف أنواعها

تفسير رؤية العزباء القطط في المنام

إذا رأت العزباء القطط في المنام فإن هذا يعني أنها سوف ترتبط بشخص ماكر وغير جاد في الارتباط كما أن من صفاته الخيانة والغدر.

تفسير رؤية المتزوجة القطط في المنام

إذا رأت المتزوجة القطط في المنام فإن هذا يعني أنها سوف تفشل في حياتها الزوجية.

تفسير رؤية الحامل القطط في المنام

إذا رأت الحامل القطط في المنام فإن هذا يعني خير لها وأنها سوف تلد مولود مذكر

تفسير رؤية المتزوجة
تفسير رؤية المتزوجة

تفسير رؤية القطط في المنام تبعاً للونها

القط الأسود في المنام

رؤية القط الأسود في المنام يشير إلى كل شيء مزعج ولا يدل على الخير بصفة عامة، حيث يرتبط القط الأسود في المنام دائماً بالحظ السيء وهو ما يفسر الخوف والفزع الشديد من رؤيتها، ولكن يختلف تفسير رؤيتها حسب الموقف التي شوهدت فيه فإذا كانت القطة تهاجم الرائي أو تحاول خدشة تكون هذه رسالة من اللاوعي تشير على رفض الواقع أو إشارة على وجود أعداء في المستقبل، أما إذا رأى الشخص أنه يقتل القطة فهذا يعني أن أوضاعه ستطور للأفضل، وإذا رآى القط يتجه نحوه فهذا يعني أن حظ جيد قادم إليه .

وكما تشير رؤية القط الأسود في المنام إلى أشياء مزعجة فأيضاً تشير إلى خير في بعض الأحيان فإذا رأي شخص ذيل قطة في المنام فهذا يعني أنهى شخص محظوظ في الحب أو ولادة طفل.

القط الأسود في المنام
القطط في المنام

القط الأبيض في المنام

إذا رأي شخص في القط الأبيض في منامه تداعبه فهذا يعني أنه عنده حرمان عاطفي ويرغب في العاطفة والحنان والاهتمام، أما إذا كانت القطة شديدة الجمال وبياضعها ناصع فهذا يعني أن صاحب الرؤية لدية ثقة في نفسه وفي جماله أما إذا كانت القطة البيضاء عنيفة في المنام فهذا يعني أن هناك حزن شديد داخل نفس الرائي وعجز شديد يحول دون تحقيق طموحاته.

القط الرمادي في المنام

إذا رأى شخص القط الرمادي في المنام فإن هذا يعني أنه سيتعرض لخيانة من أحد الأقارب أو الأصدقاء 

القط الرمادي في المنام
القط الرمادي في المنام

القط ذات لون عين أحمر في المنام

إذا رأي شخص في منامه قط ذات لون أحمر فإن هذا يعني أنه يدبر ضدة العديد من المكائد وأن ثمة أشخاص كثيرون يكنون له نوائا سيئة.

القط ذات الحجم الكبير في المنام

إذا رأي شخص في منامه قط ذات حجم كبير فهذا يعني أن هذا الشخص لديه ثقل من الهموم والمشاكل في حياته 

القط الفارسي في المنام

إذا رأي شخص في منامه قط فارسي فهذا يدل على أن هذا الشخص سينفق الكثير من أمواله في الخير.