بحث عن تويتر

بحث عن تويتر نقدمه اليوم، يُعد تويتر واحد من ضمن لأشهر منصات التواصل الاجتماعي، فهو يتاح لمن يستخدمه بتبادل الأفكار والفيديو والصور، كما يقوم بعرض الأخبار في جميع أنحاء الوطن العربي، فهو يتميز بسهولة الاستخدام والتصفح، وكل مشاركة في تويتر تسمي “تغريده”، وتلك التغريده لا تتعدي الـ 285 حرف، وهذا يجعل قراءتها سهلة لإنها مختصرة وذات معني، وإذا كنت ترغب في التسجيل في تويتر بجب أن يكون لديك بريد إلكتروني.

قد يهمك أيضاً

بحث عن المهارات الحياتية والتربية الاسرية

بحث عن تويتر :-

بحث عن تويتر
بحث عن تويتر

مفهوم توتير:

مفهوم تويتر
مفهوم تويتر

توتير موقع تواصل اجتماعي يتميز بالسهولة والبساطة ولسمح لكل مستخدميه بتبادل الأفكار والصور والفيديو، كما يضم أخبار العالم وما يحدث حولك في أي مكان في الوطن العربي بأكمله، كما يمكنك نشر تغريده من خلاله بما تريد أن تكتبه مع إرفاق صورة أو رابط أو فيديو، فهو واحد من ضمن مواقع التواصل الاجتماعي عبر الأنترنت الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص.

تاريخ تويتر :-

تاريخ إنشاء تويتر
تاريخ إنشاء تويتر

في عام 2006 ميلادياً تم برمجة موقع تويتر من خلال استخدام لغة “روبي Ruby”، على يد إيفان ويليامز وبيز ستون، وكانت بدايته رسائل قصيرة مجانية ، وقد افتقر تويتر في البداية بسبب الإيرادات التي يمكن تحصيلها من رسوم العضوية أو الإعلانات.

وفي عام 2009 ميلادياً حدث زيادة في عدد زوارة بنسبة 1300%، وتم إضافة خدمة التغريدات المروجة في علم 2010 ميلادياً، وهي عبارة عن إعلانات تظهر من خلال نتائج البحث لكي تكون المصدر الأساسي للإيرادات.

اقرأ كذلك

بحث عن دور الاصحاب في اختيار السلوك الشخصي

استخدامات تويتر :-

استخدامات تويتر
استخدامات تويتر

1_ كتابة التغريدات:

يمسح لمستخدمي موقع تويتر كتابة تغريده ونشرها التي يبلغ عددها 280 حرف، كما يتاح إضافة أربعة صور بجانب الفيديوهات، ويمكن للمستخدم أن يقوم بحذف التغريده بعد كتابتها.

2_ إعادة التغريد:

موقع تويتر يمحنك خاصة إعادة التغريده، بمعني يمكنك نشر تغريدات الأشخاص الآخرين، مع إضافة تعليقاتهم عليها، ويمكنك حذف وإلغاء الريتويت.

3_ مُتابعة الأشخاص:

موقع تويتر تسمح لمستخدميه متابعة الأشخاص الهامين لهم، ومتابعة كل التحديثات الخاصة بهم.

4_ البحث:

من موقع تويتر يمكنك البحث عن تغريدات المشاهير والفنانين ورجال الأعمال أو السياسيين من خلال البحث باستخدام الهاشتاغ أو من خلال كتابة المفتاحية، كما يمكن لمستخدمي موقع تويتر التحكم في نتائج البحث وفاترتها لكي يتأكد من عدم وجود أي محتوي حساس.

5_ الرسائل المباشرة:

يمكن لمستخدمي تويتر إرسال رسائل بشكل مباشر للأشخاص المتابعين على موقع تويتر، وهذا الاختيار يمكنك تغيره من أيقونة الإعدادات، من خلال أن تضع علامة على مربع خيار “تلقي الرسائل من أي شخص، والرسالة التي يمكنك إرسالها تبلغ عددها إلي 1000 حرف.

6_ الإبلاغ عن مخالفة:

يمكن للأشخاص أن يقوم بنشر معلومات شخصية مثل رقم الهاتف المحمول أو عنوان الإقامة الشخصية أو معلومات عن بطاقة الائتمان، وإذا نت ترغب أن تحذف تلك المعلومات قم بالرجوع لإدارة موقع تويتر، وفي حالة حدوث انتهاك لسياسة وقوانين موقع تويتر يتم تقديم تقرير لإدارة تويتر بكي يتم التحقيق في هذا الأمر، لكي يتم إغلاق الحساب بشكل مؤقت حتي يتم حذف تلك المعلومات.

الهاشتاغ:

يتم كتابة الهاشتاغ من خلال استخدام رمز (#)، فهو يتم استخدامه لفهرسة الكلمات الرئيسية لكي تظهر بسهولة في نتائج البحث، مما ينتج عن ذلك إمكانية الأشخاص من متابعة كل المواضيع الهامة لهم، وعندما تقوم بالضغط على الهاشتاغ يظهر لك كافة التغريدات التي تخص هذا الهاشتاغ.

قد يهمك أيضاً

بحث عن التوزيع الالكتروني