تعرف على افضل افلام تركية كوميدية

افضل افلام تركية كوميدية حيث تقدم لنا السينما التركية  الكوميديا بطرقة رائعة ومذهلة ، وقدمت مجموعة رائعة من الأفلام الكوميدية التي حازت على إعجاب المشاهدين عبر العالم .

ونستعرض لك هنا افضل افلام تركية كوميدية :

AROG

AROG

هو فيلم كوميدي خيالي علمي تركي لعام 2008 ، من إخراج جيم يلماز وعلي تانتر بالتاسي ، حول بائع سجاد مستعمل يتم إعادته إلى الوراء من قبل عدو قديم بين الكواكب من أجل الانتقام ،هذا الفيلم الذي تم عرضه في جميع أنحاء تركيا في 5 ديسمبر 2008 ، أعلى الأفلام التركية ربحاً في 2008 ، وهو أحد أغلى الأفلام التركية على الإطلاق وهو تتمة لفيلم  G.O.R.A.(2004.

وتدور الاحداث حول عارف الذي يستقر على الأرض مع Ceku بعد إنقاذ الكوكب GORA ،ومع ذلك فقد تبعة عدوة اللدود المهزوم القائد لوغار وهو عازم على الانتقام  حيث يخدع عارف في آلة الزمن ويرسله مرة أخرى إلى مليون سنة في الماضي. بعد سلسلة من المغامرات بما في ذلك لقاء مع T-Rex ، وبالفعل يعد من افضل افلام تركية كوميدية يمكنك مشاهدتها .

وهنا نتعرف على:

تعرف على افضل افلام رعب تركية

 G.O.R.A

G.O.R.A

هو فيلم كوميدي لعلوم الخيال التركي عام 2004 ، من إخراج عمر فاروق سوراك ، والذي يشغل جيم يلماز كبائع سجاد مستعمل اختطفه أجانب من كوكب الأرض G.O.R.A. كان الفيلم ، الذي تم عرضه في جميع أنحاء تركيا في 5 نوفمبر 2004 ، من أكثر الأفلام التركية ربحًا في عام 2004 ، وتبعه الجزء الثاني عام A.R.O.G 2008 و  2018 Arif V .

يدور الفيلم حول بائع السجاد المستعمل عارف الذي اختطفه الأجانب من كوكب الأرض G.O.R.A. هناك أصبح متورطا في إحباط مخطط شيطاني مقدم من قبل قائد أمن الكوكب لوغار (الذي يلعبه أيضا جيم يلماز) و يحفظ الكوكب، وبالفعل يعد من افضل افلام تركية كوميدية يمكنك مشاهدتها .

Yahşi Batı

Yahşi Batı

هو فيلم كوميدي تركي لعام 2010 ، من إخراج عمر فاروق سوراك ، والذي يمثل جيم يلماز وكلاءًا خاصًا يكلفهم سلطان الإمبراطورية العثمانية بتقديم هدية ماسة إلى الرئيس الأمريكي ،كان الفيلم ، الذي تم عرضه في جميع أنحاء البلاد في جميع أنحاء تركيا في 1 يناير 2010 ، واحدًا من الأفلام التركية الأعلى ربحًا في عام 2010

تدور الأحداث حول وكيلان خاصان ، هما عزيز وليمي ، عهد إليهما سلطان الإمبراطورية العثمانية بتقديم الماس كهدية إلى الرئيس الأمريكي ، وبينما كانا يركبان في عربة على امتداد الغرب الأمريكي المتوحش ، يتم سرقة الماس من قبل قطاع الطرق ، مما يتركهم محاصرين دون أي مال ،ويقابلوا راعية البقر القوية سوزان فان دايك التي تنضم إليهم في سعيهم ، وبالفعل يعد من افضل افلام تركية كوميدية يمكنك مشاهدتها .

يمكنك الاطلاع على:

تعرف على افضل افلام صينية اكشن

Ice Cream، I Scream

Ice Cream، I Scream

هو فيلم كوميدي تركي لعام 2006  وبالتركية يسمي DONDURMAM GAYMAK  هذا الفيلم من تأليف وإخراج Yüksel Aksu وبطولة توران اوزدمير، كان الفيلم بمثابة التقديم الرسمي لتركيا لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم بلغة أجنبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار التاسع والسبعين ، وبالفعل يعد من افضل افلام تركية كوميدية يمكنك مشاهدتها .

وتدور أحداثة حين يحاول علي ، بائع الآيس كريم في موغلا ، البقاء على قيد الحياة في مواجهة منافسة شرسة من العلامات التجارية للمثلجات الكبيرة ، أثناء محاولته الترويج للآيس كريم ، يتجول في القرية مع دراجته الجديدة مع الآيس كريم.

 ومع ذلك فإن أولاد البلدة الذين يطاردونه ويطلبون منه الحصول على آيس كريم مجاني ، يسرقون الدراجة النارية أثناء غيابه، ومع سداد ديون القرض على دراجته النارية ، فإن علي يصبح غاضبًا ويتهم الماركات الكبيرة من الآيس كريم بسرقة السيارة من أجل تدميره.

ثم بدأ بالتحقيق في سرقة دراجته النارية يسأل واحدًا تلو الآخر للبائعين عن العلامات التجارية الكبرى ، بينما يتمتع الأولاد الأشقياء بالآيس كريم المجاني.

تعرف على:

افضل افلام نينجا ستستمتع بمشاهدتها

فيلم Recp İvedik 3

فيلم Recp İvedik 3

هو فيلم كوميدي تركي لعام 2010 ، من إخراج توغان جوكباك ، الذي يصور فيهان غوكباكار تلك الشخصية التي تحاول محاربة الكآبة بعد وفاة جدته.

حقق هذا الفيلم أعلى إيرادات لعام 2010 ، وهو تكملة لسلسة افلام لعام 2005 وعام 2008 حيث يظهر رجب إنفيديك (شاهان كوكابكار) علامات على اكتئاب عميق بعد وفاة جدته.

وفي غضون ذلك تأتي أحد أقاربه زينب إلى اسطنبول لحضور الجامعة ،وبعد أن شاركتة زينب حياته ، يحاول رجب ممارسة كل انواع الانشطة من الخروج الى الإختلاط  لكي يتخلص من اكتئابه ، وأيضا الذهاب إلى المسرح وحتى حضور دروس الكاراتيه ، ومع ذلك لا يبدو أن أي شيء يعمل لصالح رجب، وبالفعل يعد من افضل افلام تركية كوميدية يمكنك مشاهدتها .