تفسير حلم العصافير الملونة في المنام

تفسير حلم العصافير الملونة في المنام لابن سيرين بالتفصيل ، و التعرف على دلالات ألوان العصافير في المنام ، رؤية العصافير الملونة في المنام ، من الرؤى التي يتبشر بها الكثير ، و يعتبرها بشرة خير و فرحة و رزق كثير ، و هي بالفعل من الرؤى المحمودة ، و المستحب رؤيتها في المنام ، و لكن يجب العلم أن تأويلها يختلف على حسب ، عدد العصافير و ألوانهم ، و حالة الرائي .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الاسد الصغير

تفسير حلم العصافير الملونة في المنام

تفسير حلم العصافير الملونة في المنام
تفسير حلم العصافير الملونة في المنام

– يرى ابن سيرين أن رؤية العصافير في المنام  ، تشير إلى حصول الرائي على الكثير من المال و الأرباح ، و يكون مصدر المال حلال و ينعم بالبركة .

– من يرى في منامه ، أن لديه عدد كبير من العصافير الملونة ، فهذا يشير إلى أنه سوف يحصل على الكثير من المال ، بدون مشقة و تعب .

– من رأى العصافير الملونة في المنام ، سوف يحصل على ترقية في الوظيفة الخاصة به ، و أن حياته سوف تتغير للأفضل في الفترة القادمة .

– إذا رأى الشخص ، أنه يطير مع العصافير في المنام ، و لكن ليس على علم بوجهته ، فهذا يشير إلى وفاته لاقدر الله .

– من رأى في المنام ، أنه يغرد مع العصافير الملونة في المنام ، فهذا يشير إلى أنه بينه و بين أهله ، علاقة قوية و متصلة .

إقرأ أيضا

تفسير حلم النخل والبلح في المنام 

تفسير رؤية قفص العصافير في المنام

تفسير رؤية قفص العصافير في المنام
تفسير رؤية قفص العصافير في المنام

– يرى ابن سيرين ، أن الشخص الذي يرى في منامه قفص العصافير ، أو قفص الطيور ، فهذا الحلم يشير إلى الحصول على الرزق الكثير ، و الخير الوفير ، و تشير أيضا إلى أن حياته سوف تتغير للأفضل ، و تفتح أمامه الأبواب ، و يبدأ بإتخاذ القرارات التي تتوافق مع قدراته .

– إذا رأى الشخص في منامه ، بيض العصافير في القفص ، فهذا يشير إلى قدوم الخير ، و الرزق و حصوله على الكثير من المال .

– إذا رأى الشخص أن قفص العصافير ، محبوس بداخله حيوان من الحيوانات المفترسة ، فهذا يشير إلى إنتصار الشخص على جميع أعدائه ، و من يكيدون له ، و زوال الأحزان و الهموم من حياته ، في الأيام القادمة بمشيئة الله .

– من يرى في المنام  ، أن عصفوره هرب من القفص في المنام ، فهذا يشير إلى وفاة ولده لاقدر الله .

إقرأ أيضا

تفسير حلم البط الابيض

العصافير الملونة في المنام

العصافير الملونة في المنام
العصافير الملونة في المنام

– العصفور الاخضر في المنام ، يشير إلى التفوق و النجاح الفائق ، و التقدم و الإزدهار .

– العصفور الرمادي في المنام ، يشير إلى الحيرة و التذبذب في  الرأي ، و عدم القدرة على اتخاذ قرار بشكل سريع .

– الشخص المرتبط أو المتزوج ، الذي يرى العصفور ذات اللون الأحمر في المنام ، تشير رؤياه إلى مدى الحب ، و التوافق الذي بينه و بين شريكة حياته ، و بشرى للعلاقة العاطفية الناجحة و المستقرة ، سواء على الجانب العاطفيى ، أو الجانب الشخصي .

– العصفور الاصفر في المنام ، يشير إلى الحصول على سلطة قوية و منصب ، و إذا كان الرائي في حالة هم ، و حزن أو يعاني من مشاكل ، أو متاعب في الحياة ، فهذا الحلم يشير إلى زوال المتاعب و الهموم ، و بشرى له بالسعادة ، و الفرح التي يتمتع بهم عن قريب .

– يرى بعض الفقهاء أن العصفور الاصفر في المنام ، يشير إلى تعرض الرائي للحسد ، و هي رسالة له بالتحصين و الرقية الشرعية ، للعلاج من أذى الحسد ، و الضرر الذي يعود عليه منه .