تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك الجزيره

تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك الجزيره نتحدث عنه اليوم، يُعد بنك الجزيرة من أبرز وأفضل البنوك الإسلامية، فهو يقدم جميع الخدمات والعمليات المصرفية بشكل مميز، بجانب إنه دائماً يطور من خدمات التي يقدمها لعملاءه  لكي يواكب جميع التغيرات التي تحدث في العمليات المصرفية في جميع العالم، كما يمنحك الحصول على جميع الخدمات المالية بجهد قليل، كما يقدم لك البنك جميع التسهيلات التي تمكنك من الحصول علي قروض.

قد يهمك أيضاً

فتح حساب فى البنك الاهلى المصرى من خارج مصر

تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك الجزيره :-

تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك الجزيره
تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك الجزيره
  • يسعى بنك الجزيرة دائماً بتقديم جميع الخدمات والتسهيلات، بالإضافة إلي إنه يقدم عروض مميزة توفر على العميل الوقت والجهد في إنهاء العمليات المصرفية الخاصة به، فهو يلبي جميع الخدمات التي يحتاجها العميل من البنك.
  • بنك الجزيرة لا يطلب توافر شروط كثيرة لكي يمكنك من الحصول على قرض أو تمويل شخصي، فهو يطلب منك مستندات بسيطة لعمل القرض، لتسهيل الكثير على العملاء، كما يقدم البنك عروض عديدة على القروض للعملاء.
  • ومن ضمن القروض التي يقدمها بنك الجزيرة هو تمويل شخصي لدون تحويل راتب العميل على البنك، فالبنك يمنح عملاءه قروض من غير الحاجة لوثيقة من قبل جهة العمل التي تأمر بتحويل الراتب على البنك.
  • ومن الشروط الثابتة والأساسية التي وضعها بنك الجزيرة لكي يعطي العميل القرض من غير تحويل راتبه على البنك، هو أن يكون الحد الأدنى لراتبه في الشركة الموظف بها هو 1500 ريال سعودي، ويتطلب إصدار ورقة من قبل جهة العمل توضح الحد الأدنى لراتب العميل في شركته التي يعمل بها لتوافق الشرط المطلوب من البنك لمنحه القرض، والجدير بالذكر أن البنك يمنح لعملاءه القروض بأقل شروط عن باقي البنوك الأخري، وتلبيه احتياجتهم من خدمات مالية ومصرفية وغير ذلك.
  • يمنح البنك العميل تمويل شخصي دون تحويل راتبه، والحد الأقصى من مبلغ القرض الذي يمنحه البنك للعميل يبلغ 500.000 ريال سعودي، مع العلم يوجد هامة إدارية يجب أن تُدفع عند حصول العميل على القرض وتبلغ 1 % من المبلغ الأساسي من القرض.
  • يبلغ معدل النسبة المئوية للقرض 7066%، مع العلم يوجد رسوم عند السداد المبكر وهي الثلاثة أشهر.
بنك الجزيرة
بنك الجزيرة

اقرأ كذلك

معرفة رقم الحساب من الايبان

مميزات القرض بدون تحويل الراتب من بنك الجزيرة :-

مميزات القرض بدون تحويل الراتب من بنك الجزيرة
مميزات القرض بدون تحويل الراتب من بنك الجزيرة
  • من أبرز المميزات التي يقدمها البنك للعملاء الذين يرغبون في عمل القرض هو أن جميع المعاملات التي تحدث داخل البنك تكون متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وهذه النقطة الكثير يتساءل عنها قبل الذهاب لعمل القرض.
  • لا يحتاج العميل لتحويل الراتب على البنك كمضان سداد مبلغ القرض و القسط الشهري.
  • يتاح للعميل إعادة تمويل على التقدم لطلب هذا من البنك، كما يوجد تأمين تكافلي مع العلم لإنه مجاناً، فهو يقوم بتغطية مبلغ القرض عند حدوث حالة وفاة لقدر الله أو في جالة حدوث عجز كلي للمقترض.
  • القرض الذي يقدمه بنك الجزيرة للعميل هو تمويل إسلامي، لذلك يطلب أن يكون راتب العميل لا يتعدى الحد الأدنى وهو 15000 ريال سعودي للدخل الشهري.
  • ومن المستندات الأساسية التي يتطلبها بنك الجزيرة على العملاء المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي من غير تحويل الراتب أو إحضار وثيقة من جهة العمل تتعهد بتحويل راتبه، هو إحضار صورة من الهوية الشخصية للعميل ويلوم أن تكون سارية.

قد يهمك أيضاً

جدول قروض بنك مصر للموظفين ..تعرف على الأوراق المطللوبة للحصول على القرض