حديقة حيوانات سنغافورة إحدي أروع الأماكن في آسيا

حديقة حيوانات سنغافورة …… تعتبر حديقة حيوانات سنغافورة من اهم و افضل الاماكن السياحيه في سنغافورة وهي من اكبر حدائق الحيوان في اسيا حيث تبلغ مساحتها حوالي 28 هكتار و يحيط بها غابات سنغافورة الداخلية و تعتبر هذة الحديقة من اقدم الحدائق في البلاد حيث تم افتتاحها عام 1973 ميلادية ويوجد بها اكثر من 315 نوع من الحيوانات منها النادر و المهدد بالانقراض  .

قد يهمك كذلك

روسيا تعفى مواطنين 18 دولة من التأشيرة من بينها دول عربية

بعض الانشطة التي يمكن القيام بها في حديقة حيوانات سنغافورة :

يستطيع الزائر الى حديقة حيوانات سنغافورة ركوب الحافلة المكشوفة حيث التجول بصحبة العائلة الاطفال والكبار في حديقة حيوانات سنغافورة و القيام بالتعرف على الحيوانات الموجودة في الحديقة ومن هذه الحيوانات القرود ذات الانف البارز والتماسيح والفيل الاسيوية وانواع اخرى كثيرة نادرة من الحيوانات مثل النمر الابيض وغيرها من الحيوانات .

كما يستطيع الزائر الى حديقة حيوانات سنغافورة زيارة قسم المنطقة الباردة و الذي يحتوي على الحيوانات التي تعيش في البيئة المتجمدة مثل الدببة القطبية حيث توفر الحديقة بيئة مشابهة للبيئة التي كانت تعيش فيها هذة الدببة في القطب الشمالي من احواض السباحة الباردة والكتل الجليدية العملاقة وكهوف الجليد  .

الدببة القطبية
الدببة القطبية

كما يمكنك عزيزي الزائر الى الحديقة التجول في الجناح الجنوبي الشرقي لحديقة الحيوانات وهو يضم سهول عشبية مثل التي تتواجد في افريقيا و بها مجموعة كبيرة من الحيوانات اكلة الاعشاب مثل الزراف وهي تعيش بجانب الحيوانات المفترسة مثل الفهد الافريقي و عندما تذهب الى هناك ستحظى بالكثير من الاثارة حيث معايشه اجواء السفاري الافريقية هناك .

كما يستطيع الزائر الى الحديقة زيارة الغابة المطيرة التي تمتد على مساحة حوالي 20000 متر مكعب وفيها يتم التعرف على الحيوانات التي تعيش في هذة البيئة الممطرة ويمكنك عزيزى الزائر التقاط مجموعة من الصور الجميلة النادرة بالقرب من هذة الحيوانات و مداعبة الكثير من هذة الحيوانات .

حيوانات برية
حيوانات برية

يوجد في الحديقة منتزة خاص بالاطفال يحتوي على مجموعة مميزة من الالعاب الترفيهية و الانشطة التعليمية التي تعمل على تنمية معرفة و ذكاء الاطفال ويوجد بالمنتزة ايضا مزرعة للحيوانات الاليفة حيث يستطيع الاطفال الاستمتاع و التعرف عليها و المشاركه في العناية هذه الحيوانات الاليفة.

يستطيع الزائر الى حديقة حيوانات سنغافورة تأجير الخيول وركوبها ويمكن للاطفال ايضا القيام بهذة التجربة الفريدة حيث يتوافر المعدات اللازمة لذلك والمدربين للحفاظ على سلامة اطفالكم وستكون هذة فرصة رائعة لالتقاط الصور التذكارية للاطفال وهم على ظهر الخيول .