درجات اللون العنابي وإطلالة ساحرة

درجات اللون العنابي  …. يتصدر اللون العنابى الصدارة فى تصاميم الأزياء بكل درجاته المتنوعه فى هذا الموسم فى الاكسسوارات والشنط والاحذية وكذلك الملابس، ومن الجدير بالذكر أن هذا اللون هو أغنى لون خريفى ولا يرتديه إلا الملكات ، كما انه لون له سحر خاص لمن يرتديه خاصة فى الخريف والشتاء ، كما ان هذا اللون يحتاج دائما لتوبات باللون المشرق كالابيض أو الأوف وايت والسيمون ، ويمكن أيضا درجات من الروز ، فكل هذه الدرجات تجعل من إطلالتك مظهر جذاب .

تعرف على

تفسير اللون الاحمر في المنام للامام الصادق

تمتعى بإطلالة ساحرة مع تصماميم درجات اللون العنابي 

طريقة ارتداء اللون العنابى مع إطلاله ساحرة
طريقة ارتداء اللون العنابى مع إطلاله ساحرة

تعرف على اللون العنابى

يعد اللون العنابى من مشتقات ودرجات اللون الرئيسي والاساسي وهو اللون الأحمر ، كما أن جميع درجات اللون الاحمر بصفة عامة تبعث الحيوية والنشاط ، كما تجعلنا نشعر بالحب والمودة ، ولكن هذا اللون بشكل خاص له مذاق رائع ومميز ، كما أنه لون مناسب لكل وقت وكل موسم ، ويوجد درجات ألوان مخصصة لموسم معين ولا تناسب كافة المواسم ، ولكن يختلف الوضع فى هذا اللون حيث يعد مناسب لكافة المواسم ولجميع صيحات عالم الموضة . ومن خلال المقال سنتعرف على اللون العنابى المميز .

تعرف على أجمل تصاميم باللون العنابى

فى هذه الإطلالة تم استخدام بونشو باللون العنابى وتحته توب رمادى وبنطلون اسود والحذاء والشنطة باللون الجملى لإكتمال الإطلالة المميزة

بلوزة سيمون مع بنطلون عذابى لغطلاله ساحرة
بلوزة سيمون مع بنطلون عذابى لغطلاله ساحرة

هذا الكولكشن تم استخدام البلوزة باللون السيمون وبنطلون عنابى مميز ، وهذا يعد اختيار أنيق وبسيط مع حذاء وحقيبة يد باللون الكافيه الرائع

كيف ترتدين اللون العنابى ؟
كيف ترتدين اللون العنابى ؟

وفى هذه الصورة تم اختيار البلوزة من اللون العنابى والبنطلون باللون الأسود ، ولتكتمل إطلالتك الجذابة يمكن استخدام حقيبة يد وحذاء باللون الكافيه أو الجملى لتكتمل أناقتك وجمالك

قد يهمك

تفسير اللون البيج في المنام للحامل

كيف ترتدين اللون العنابى فى العمل ؟

هذا الخريف يظهر اللون العنابى بشكل واضح بالعديد من قطع الاكسسوارات والملابس ، حيث يمكن ارتداء تنورة من الجلد أو الدانتيل المبطن مع قميص كلاسيكى أزرق سماوى وحذاب بكعب عالى ، كما يمكن استخدام حقيبة يد بلون محايد لإكتمال إطلالتك ، ومن الممكن ارتداء البنطلون الزهرى الواسع مع بلايزر باللون العنابى واكسسوارات بالوان محايدة لإطلاله عملية راقية .

كيف ترتدين اللون العنابى فى العمل ؟
كيف ترتدين اللون العنابى فى العمل ؟

اقرأ المزيد عن

اللون البني في المنام … ما تفسيره؟

درجات اللون العنابى

يعد هذا اللون مناسب لصيحات الموضة والجمال فى الوقت الحالى ، حيث أن هذا اللون يضيف اللمسة المبهجة لك ويجعلك عزيزتى أكثر إشراقة وبريق ، كما يمكن أن يضيف هذا اللون درجاته على أزيائك لتظهر بشكل انيق ومميز ، حيث يتماشي مع العديد من الالوان بمختلف درجاتها . ومن درجات اللون النبيتى يوجد مايلى :

  • اللون العنابى الفاتح
  • اللون العنابى الغامق
  • اللون العنابى المائل للزرقة
درجات تتماشى مع اللون العنابى
درجات تتماشى مع اللون العنابى
درجات تتماشي مع اللون العنابى
درجات تتماشي مع اللون العنابى

الألوان التى تتناسب مع درجات اللون العنابى

يتناسب اللون العنابى مع العديد من الالوان والتى تليق عليه بدرجاته المتعددة ، كما تضيف إليكى سيدتى إطلاله جاذبة ومميزة ومن اهم هذه الألوان مايلى :

  • اللون الرمادى الفاتح
  • اللون الرمادى الغامق
  • اللون البنى الفاتح
  • اللون الأسود
  • اللون الاوف وايت

يعد اللون العنابى من الالوان المفضلة لدى العديد من النساء ، كما أنه من درجات اللون الأحمر ويعبر عن انوثة المرأة ويجعلها أكثر جاذبية ، حيث يليق مع الكثير من الالوان المختلفة ، ويعتبر من الالوان التى تبدو رائعه وتضيف إطلاله ساحرة لمن يرتديه .