دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه

دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه نتناوله اليوم، الدعاء يُسهل الكثير من الأمور في حياة الإنسان، بجانب إنه يشعرك بالأمان واليقين أن الأمر الذي تريده سوف تناوله بمشيئة الله عز وجل، ومن سُن الحياة سنة الزواج على سنة الله ورسوله، والكثير من الأشخاص يريد الزواج من شخص معين ويرغب في ذكر اسمه حتي تُصيب الدعوة سريعاً.

قد يهمك أيضاً

دعاء الخوف من شخص شرير

دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه

دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه
دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه

يبحث الكثير عن دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه لتحقيق ما يريده، فمنحنا الله عز وجل الكثير من الأدعية التي ليرددها الشخص لينال مراده كما يلي:

  • اللهم إني قد أحببت فلانًا، ويُذكر اسمه؛ فأجمعني به تحت ظل رضاك ورحمتك.
  • اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب من أحب واجعلها) من نصيبي وقرة عيني و ( أب أو أم ) أبنائي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم احفظ قلبي من كل ما لا يرضيك، وارزقني زوجًا صالحًا ترضى عنه وترضاه لي.
  • اللهم يا مسهل الأمور سهل أمرنا في حلالك ويسر زواجنا واحفظنا بعينك التي لا تنام.
  • يا حي يا قيوم برحمتك استغيث وعليك أتوكل وأنت من أناجي فاللهم اجعل فلان أو فلانة من نصيبي واجمع بيننا في حلالك وجعل بيننا الخير يا أرحم الراحمين.

اقرأ كذلك

دعاء على العدو المتسلط

دعاء الزواج المستجاب

دعاء الزواج المستجاب

يمكن ترديد دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه بجانب دعاء الزواج للحصول على المراد بشكل سريع كما يلي:

  • اللهم إني أسالك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت .. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد. ولم يكن له كفوا أحد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير.
  • للهم إنك تعلم ما في نفسي، ولا اعلمه، فجنبني الفتن ما ظهر منها وما بطن، وارزقني حلالك، وباعد بيني وبين كل ما لا يرضيك كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • اللهم هب لي من لدنك زوجا’ (زوجة) هيناً ليناً مرفوعاً ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه (منها) ذرية طيبة عاجلاً غير اّجل إنك سميع الدعاء.
  • اللهم يا مطلع على جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين.

قد يهمك أيضاً

الدعاء على شخص قهرني

افضل دعاء زواج من شخص معين

افضل دعاء زواج من شخص معين
دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه
  • قل اللهم أني أسألك يا عالم الخفية ويا من السماء بقدرته مبنية ويامن الأرض بعزته مدحية ويامن الشمس بنوره مضيئة ويا مقبلا علي كل نفس مؤمنة زكية ويا مسكن الرعب الخائفين وأهل التقوى ويا من حوائج الخلق بقدرته مقضيه يا من نجيت سيدنا يوسف من رق العبودية ولا يزداد على كثرة الحوائج الا كرما وجودا أن ترزقنا الزوج الصالح نعم الزوج والسلوى ونعم الرفيق والمعين علي طاعتك وعبادتك وصلي الله علي محمد واله وأعطني سؤالي انك علي كل شي قدير، اللهم إني أقسم عليك بلا اله إلا الله أن ترزقنا وتقضى حاجتنا يا الله.
  • واللهم إنّي أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك، وممن تقر به عيناي وعيناه تقربي.. اللهمّ اشرح صدور أولاد آدم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبّه وترضاه.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا دعاء الزواج من شخص معين مع ذكر اسمه كما جاء في الدين الإسلامي الكثير من الأدعية الجميلة التي تساعدك على اختيار ما تتمناه، فالدعاء يغير القدر.