تعرف علي زراعه الشعر بالرياض

زراعه الشعر بالرياض مما لا شك فيه ان الشعر يعتبر من اهم العوامل التى تؤثر علي جمال الانسان ويعتبره الكثير انه العامل الاساسى لجمال الوجه والشكل العام ايضا ويوجد الكثير من الاشخاص الذين يريدون دفع مبالغ طائله وبذل الكثير للحصول علي شعر صحي ومثالي وقد جاءت عمليه زراعه الشعر كأمل جديد لمشكله الصلع وتساقط الشعر.

نتعرف معاً على خطوات زراعة الشعر في الرياض

تعرف على:

تجارب زراعة الشعر في تركيا

الرياض هي عاصمه المملكه العربيه السعوديه وتعتبر اكبر مدنها من حيث المساحه وعدد السكان وتعتبر اللغه العربيه هي اللغه الرسميه والريال السعودي هو العمله الرسميه في المملكه العربيه السعوديه.

تعتبر المملكه العربيه السعوديه في الوقت الحالي من الدول الرائده في مجال الطب التجميلي ولا سيما عاصمتها الرياض وقد تم افتتاح العديد من المراكز والمستشفيات التجميليه في الفتره الاخيره في مدينه الرياض حرصا علي التطورات المتعلقه بمجال طب التجميل عامه وعمليه زراعه الشعر خاصه.

كيف تتم عمليه زراعه الشعر 

تتم عمليه زراعه الشعر تحت تأثير البنج الموضعي عن طريق اخذ شعيرات مع جذورها من مؤخره الرأس وزراعتها في المنطقه التي نريد معالجتها.

 وهناك تقنيات لزراعه الشعر بالرياض

التقنيه الاولي:

هي طريقه الشريحه :ويتم فيها اخذ شرائح صغيره جدا من مؤخره الراس كل شريحه تحتوي علي شعره واحده او اتنين وزراعتها في مقدمه الراس.

التقنيه الثانيه :

هي طريقه الاقتطاف: ويتم خلالها اخذ بصيله كامله من مؤخره الراس وزراعتها في اماكن عديده من مقدمه الرأس وهذه التقنيه هي الاكثر انتشارا في الوقت الحالي .

وتتميز عمليه زراعه الشعر بانها امنه ولا تحتاج الي بنج كلي ولا ينتج عنها مضاعفات ويتم اللجوء لعمليه زراعه الشعر للقضاء علي الصلع عند الرجال والنساء .

كيف تتم عمليه زراعه الشعر 
زراعه الشعر بالرياض

ومن اسباب الصلع عند الرجال والنساء :

1_ اسباب وراثيه.

2_ انيميا .

3_ التوتر والضغط النفسي.

4_ بعض الامراض الجلديه.

5_ التقدم بالعمر.

6_استخدام مجففات الشعر بكثره.

7_ نقص الفيتامينات.

تعرف على:

فوائد الخل الاسود للشعر …. كيف يعالج الخل الشعر التالف؟

 تكلفه العملية في الرياض :

بتختلف تكاليف عمليه زراعه الشعر حسب التقنيه التي يريدها الشخص،فتعتبر تقنيه الشريحه اقل في التكاليف من تقنيه الاقتطاف.

وتتراوح تكاليف عمليه زراعه الشعر في الرياض ما بين 10000 الي 25000 ريال سعودي بما يعادل من 2600 الي 6600 دولار امريكي.

وتحدد التكلفه النهائيه لعمليه زراعه الشعر في الرياض تبعا لعدد البصيلات المطلوب زراعتها في تقنيه الاقتطاف او عدد الشرائح المطلوبه في تقنيه الشريحه.

 مميزات اجراء زراعه الشعر بالرياض

تعتبر الرياض صرح طبي متميز بمستشفياتها ومراكزها الطبيه العلاجيه المتطوره والمجهزه بأحدث الوسائل والاجهزه الطبيه المتطوره.

وتتميز بكثره الاطباء ذات كفاءه عاليه وطقم تمريض متميز حرصا علي تقديم افضل خدمه طبيه تحاكي بها المستشفيات ومراكز التجميل العالميه.

لذلك التفكير في اجراء عمليه تجميل في الرياض وخاصه عمليه زراعه الشعر هو الاختيار الصحيح لتلقي افضل خدمه.

 ولكن لها بعض العيوب : وهي انها تكلفاتها عاليه جدا في الرياض عن بعض الاماكن الاخري.

وانها تتميزمدينه الرياض بدرجه حراره عاليه وهذا يؤثر علي نجاح العمليه.

مراكز زراعه الشعر في الرياض

هناك الكثيرمن مراكز التجميل التي تنتشر في المملكه العربيه السعوديه وبالتاكيد في مدينه الرياض ، فمنها مراكز محليه ومنها مراكز عالميه كبيره ، ولكن يتميز كلاهما بالجوده والتطور والخدمه الممتازه وطقم اطباء كفئ وتمريض ممتاز.

ومن اشهر المراكز التي توجد في الرياض لعمليه زراعه الشعر :

مركز كوزميتيك اند ديرماتولوجيك سرجون وهو مركز يشتهر بالكفاءه العاليه والخبره في مجال عمليه زراعه الشعر وله فروع في دوله الامارات العربيه المتحده .

وهناك ايضا مركز ميديكال سنتر له العديد من الفروع في مدن سعوديه اخري غير الرياض وبيتميز بالتجهيزات الحديثه والفريق الطبي عالي الكفاءه.

افضل دكتور لإجراء العملية في الرياض 

هناك الكثير من الاطباء المختصون في مجال عمليه زراعه الشعر سواء كانوا من السعوديين او من جنسيات اخري الا انهم ذات خبره وكفاءه ودقه عاليه تجعلهم ينالوا ثقه المرضي.

قد تتميز مدينه الرياض بكفائه الطب التجميلي وخاصه عمليه زراعه الشعر لتميز اطبائها وكفائتهم وخبرتهم العاليه ولانه يوجد مراكز عالميه ومحليه عاليه التطور والجوده ، ولكن يوجد بعض العيوب منها ارتفاع تكلفه عمليه زراعه الشعرفي الرياض عن المناطق الاخري فلابد ان نقوم بعمل بحث عن الاطباء ذات كفاءه عاليه ونقوم ايضا بالبحث عن المكان الذي يكون فيه التكلفه قليله وليست مرتفعه ولكن تكون ذات جوده وتطور عالي.