ساعة الحائط في المنام

ساعة الحائط في المنام من المعلوم أن الساعة بشكل عام تستخدم في تنظيم وقت الشخص لتحسين إدارته لحياته ، والأمور اليومية ، ويقلق من يرى ساعة الحائط في المنام ، هل رؤيتها تحمل البشارة بالخير ، أو إنذار له بأن هناك في حياته ما يحتاج للترتيب ، والتنظيم وهذا ما نوضحه في السطور التالية .

تفسير ساعة الحائط في المنام

تفسير ساعة الحائط في المنام
تفسير ساعة الحائط في الحلم

– يقول علماء التفسير أن رؤية الساعة بالحائط في الحلم من الأحلام الغير محمودة ، ولا خير فيها ، وربما تحمل الشر لمن يراها ، بل وتشير إلى احتمالية تعرض الشخص لمشاكل على الصعيد المهني ، أو الحياتي في الأمور المستقبلية عليه الحذر من الأشخاص المحيطين به ، لأنه ربما منهم من يحمل العداء له.

– وربما يحمل التفسير أنها دلالة على الوقت ، حيث أن سماع صوت دقات ساعة الحائط ، يشير أن ربما الرائي يسمع الأخبار الحزين في الأيام المقبلة.

– كما يشير منام الساعة إلى الشخص الرائي ، يحمل بداخله الكثير من القلق والحزن في الحياة الواقعية ، فالحلم بشكل عام متنفث لم يحمله الشخص من مشاعر وأحاسيس ، لو أن حياته بها أحزان ظهرت في أحلامه بالطبع والعكس صحيح.

التفسير لساعة الحائط في الأحلام لابن سيرين

 

تفسير ساعة الحائط في الأحلام لابن سيرين
تفسير ساعة الحائط في الأحلام لابن سيرين

اقرأ أيضا

النظارة في المنام …. ما تفسيرها ؟

– يقول شيخ المفسرين ابن سيرين أم رؤية ساعة الحائط ، لو كان الوقت فيها دقيق ومنضبط ، دل ذلك على أن الشخص الرائي حياته على نفس الدقة ، والانضباط والمنام به خير للرائي.

– في حالة رؤية ساعة الحائط وكان الوقت بها غير دقيق أو غير صحيح ، فالمنام لا يحمل الخير للرائي ، ويدل على أنه حياته غير دقيقة.

– وفي حالة كان في المنام أن ساعة الحائط لها لون ذهبي لامع ، دل هذا على نعيم الرائي في حياة مرفهة في الأيام المستقبلية.

– وإذا وجد الرائي أن ساعة الحائط معلقة على الحائط في منامه ، يشير إلى سماع الأخبار السعيدة في الأيام المقبلة.

التفسير لساعة الحائط للنابلسي في المنام

– لو كان الرائي لمنام ساعة الحائط شخص يعمل في التجارة ، دل المنام على الربح الكثير ، والمال الوفير الذي يعود عليه من تجارته.

– وفي حالة وجد الرائي شخص ميت ويضع في يده ساعة ، ولكن مصنوعة من الذهب ، دل المنام على رفعة شأن الشخص  الميت عند الله سبحانه وتعالى ، والمنام بشارة للرائي بما فيه الميت.

– عندما يرى أحد في المنام أنه يقوم بتحريك ساعة الحائط من مكانها ، دل هذا على انتهاء المشاكل التي يمر بها ، أو الأمور العصيبة التي يمر بها.

تفسير الحلم بساعة الحائط للفتاة العزباء

تفسير حلم ساعة الحائط للفتاة العزباء
تفسير حلم ساعة الحائط للفتاة العزباء

اقرأ أيضا

تفسير حلم الجبنة الرومى

– يقول علماء التفسير أن في حالة رأت الفتاة العزباء لساعة الحائط بالأحلام ، دل المنام على قرب موعد اقتراب الزواج.

– يشير رؤية ساعة الحائط في الأحلام  وكان لونها من الفضة ، أو بيضاء اللون وكانت الفتاة لم يتم خطبتها بعد ، دل المنام على اقتراب موعد خطبتها.

– وفي حالة وجدت ساعة الحائط توقيتها متأخر ، وغير منضبط دل المنام على تأخر موعد الزواج أو تأجيله.

تفسير الرؤية لساعة الحائط للمتزوجة

– عندما ترى المرأة المتزوجة في المنام ، أنها تخلع ساعتها من يدها لا يحمل المنام خيرا لها ،خاصة على الصعيد الحياة الخاصة والزوجية.

– وعندما ترى في المنام أنها تزيل ساعة الحائط من مكانها ، كان في المنام إشارة على تخلصها من المصاعب ، والمشاكل التي تواجهها.

– عندما تراها سيدة متزوجة وكانت حامل ، يشير المنام على نوع الجنين أنها حامل في بنت .