سيتافيل مرطب للجلد

سيتافيل … وهو كريم مرطب للجلد من إنتاج شركة جاليدرما المتميزة في العناية بالبشرة والجلد فهو يعمل على ترطيب الجلد وعدم جفافه ونضارة البشرة وإخفاء علامات تقدم السن على كبار السن ، لما يحتويه على عناصر طبيعية تساهم في الحفاظ على المناطق التي تحتاج لعناية مكثفة مثل المرفقين والكربتين واليدين .

نتعرف معاً في هذا المقال على سيتافيل مرطب للجلد

تعرف على:

فوائد زيت اللوز المر للوجه والبشرة

ما هي منتجات السيتافيل ؟

صابونة سيتافيل : وهي صابونة تعمل على التنظيف العميق للجلد لتزيل الحبوب ويمنع ظهورها مرة أخرى بإستمرار الإستخدام والتي تطفي جمال البشرة ,أيضا بدون أن تجفف البشرة وتؤدي إلى تقشرها وتلف الجلد وسوء المنظر العام فهي تعطي الرطوبة التي يحتاجها الجلد لزيادة الجمال ، وايضا مساعدة على إزالة المكياج بدون آثار سيئة على الجلد .

قد يهمك:

كريم جليسوليد Glysolid Cream لتفتيح و ترطيب البشرة

سيتافيل كريم : هو كريم غير دهني لا يعمل على سد المسام وبالتالي لا يكون حبوب دهنية أو وسخ على سطح الجلد ، يعمل على ترطيبه بشكل دائما ، وسهل الإمتصاص فلا يحتاج لمجهود لجعله يتخلل الجلد ولا يبقى طبقة دهنية تنفر من استخدامه ، ويعمل كحاجز طبيعي بدون إستخدام أي مواد كيميائية تضر البشرة ولذلك يمكن وضعه قبل المكياج للحفاظ على جمال ونضارة البشرة وحمايتها من التلف الذي تسببه مساحيق التجميل ذو المواد الصناعية .

سيتافيل واقي للشمس : ويتكون من ثلاث أنواع ، فالأول : واقي الشمس ((spf30 وهو كريم خفيف على البشرة غير دهني ولا يسبب لمعة ظاهرة مضاف إليه واقي لتخفيف الإفرازات الدهنية على البشرة  – والثاني : ((spf50 وهو أفضل نوع لأنه يحول تراكم الإفرازات الدهنية على سطح الجلد وأيضا  ممتليء بالفيتامين هـ مضاد الأكسدة ومضاد لأعراض الشيخوخة ويقاوم أشعة الشمس والماء – والثالث : (( Day long- spf50 وهو نفس المواد السابقة من فيتامين هـ وغير لزج وواقي من الشمس والماء ولكن مستمر لفترة أطول – والرابع : (( uva/uvb- spf30 وهو نوع هام ومخصص للبشرة الحساسة والبشرة التي أصابها التلف من أشعة الشمس والماء ليعالجها ويجعلها في أحسن حال وسريع الإمتصاص ولا يترك آثار مكانه .

ما هي منتجات السيتافيل ؟
ما هي منتجات السيتافيل ؟

يمكنك مشاهدة:

أفضل كريم أساس للبشرة

مكوناته :

المادة الفعالة فيه هي ( الكحول السيتيلي ) وتتميز بأنها مادة ماصة للمياه فتجعل الجلد رطب ، حيث يمتصها الجلد وتتجمع في البشرة وتعطي الجلد حيوية وتزيته وتعطيه مظهر النضارة .

الزيت المعدني : وهو أحد منتجات تكرير البترول وهو زيت شفاف ليس له رائحة يحتوي على (15-40)من ذرات الكربون ويستخدم هذا الزيت في العناية بالبشرة والتنظيف من الحشرات والفطريات .

جلسرين مرطب : هو مادة عديمة اللون وشفافة تجعل ملمس الجلد ناعم وترطب البشرة بإستمرار إستخدامه .

الفازلين: وهو ناتج من عملية تكرير البترول مضاف إليه الشمع والذي يعمل على ترطيب البشرة وعدم جفافها وعزلها .

زيت لوز حلو: هو زيت به مواد مفيدة للصحة وللجلد فالفيتامينات تساعد على الحفاظ على الجلد ومعالجته من أي تلف ثم يقوم بالتغذية وجعل البشرة متألقة ونضرة .

البالميتات : وهو مواد مضادة للأكسدة وحامية للجلد من تعرضه للهواء والأتربة .

إيثيل هكسيل : هي مادة حيوية مغذية للبشرة تتكون من فيتامين B3

دايمثيكون : وهي مادة حامية للجلد من تأثيرات الماء وغيرها .

فيتامين E: وهو مضاد للأكسدة ويحمي الخلايا من الشوارد الحرة التي تضعف الخلايا

إقرأ:

كريم أفوكوين Avoquin لتفتيح البشرة و إزالة البقع

ما هي منتجات السيتافيل ؟
ما هي منتجات السيتافيل ؟

البانثينول : أو الB5 وهو مركب ملطف للجلد ومعالج للإلتهابات وهو مركب عضوب وطبيعي مستخرج من الطبيعية بعد إمتصاصه يتحول لB5 المغذي للجلد

ويأتي هذا الكريم في صورتين ذو ورقة خضراء وهو للترطيب المكثف والذي يحتوى على كميات متوازنة من المرطبات ومضادات الأكسدة ، ويعالج جفاف الجلد بالترطيب المناسب ويحتوي على نسبة جيدة من مضادات الأكسدة لتفادي أي تشققات للجلد أو ما يجعل الجلد غير حيوي ونضر .

ذو الورقة الزرقاء : يناسب إستخدام الأطفال ومعالج للإلتهابات التي تصيب من إرتداء حفاض الأطفال  ويحتوى على مواد لتخفيف تهيج الجلد وبه فيتامينات مرطبة ولطيفة لبشرة الطفل .

سيتافيل كريم مفيد جداا للجلد ويحافظ عليه ويمكن إرتدائه في المصيف لحماية الجلد والجسم من ماء الملح ومن أشعة الشمس ويحفظ الجلد ويساعد كبار السن على الحفاظ على رونقهم وجمالهم دون ظهور اعراض الشيخوخة او إضعاف مظاهرها عليهم وجعلهم في أحسن حال .