شركات تاجير العمالة المنزلية بالرياض

شركات تاجير العمالة المنزلية بالرياض …… لكل من يبحث عن عاملات للمنزل وخادمات لتوفير الوقت والجهد ، فضلا عن التخلص من عناء المنزل والأطفال ، وكذلك الإهتمام بكبار السن ، كما أننا نحتاج لبعض الشركات المضمونه لتوفير العمالة المنزلية . وفى هذا المقال سنعرض لكم بالتفصيل أفضل شركات تأجير العمالة المنزلية فى مدينة الرياض . فتابعوا معنا .

تعرف على

مكاتب تاجير شغالات …. تعرف على أفضل هذه المكاتب

سوف نصطحبكم فى المقال للتعرف على على شركات تاجير العمالة المنزلية بالرياض

شركة المتحدة وخدمات العمالة المنزلية بالرياض
شركة المتحدة وخدمات العمالة المنزلية بالرياض

شركات تاجير العمالة المنزلية بالرياض

يتوافر فى المملكة العربية السعودية العديد من مكاتب العمالة المنزلية ، ولكن الكل يبحث فى كل مكان ليجد العمالة الجيدة ، ولذا قررت وزارة العمل بالمملكة توفير مكاتب للعمالة والتى تتمتع بالثقة لعدم الشك أو التلاعب فى الأسعار ، كما تتحددالعمالة حسب الجنسية الخاصة بالعمالة ومن بين أفضل هذه الشركات مايلى :

  • شركة المتحدة وخدمات العمالة المنزلية بالرياض

يوجد هذا المكتب فى مدينة الرياض ، وهو عبارة عن شركة متخصصة فى تأجير العمالة ، والتى تتميز بالمصداقية فى خدمة العمالة ، فضلا عن السمعه الجيدة فى اختيار العمالة

رقم الهاتف : 920008818

شاهد

شركات تاجير خادمات بجدة …. تعرف على شركات شغالات بالساعة والعنوان والهاتف

شركة سماسكو لتأجير العمالة المنزلية فى الرياض
شركة سماسكو لتأجير العمالة المنزلية فى الرياض
  • شركة سماسكو لتأجير العمالة المنزلية فى الرياض

تعد أول شركة بالمملكة العربية السعودية ، والمرخصة من قبل وزارة العمل ، كما أنها توفر العديد من الخادمات والعمالة المنزلية الجيدة ، كما توفر عمالة فى كافة التخصصات ومدربين على أعلى مستوى ، كما أن هذه الشركة تعمل فى القطاعين العام والخاص، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة توفر العمالة المتخصصة فى تنظيف المنازل ورعاية الأطفال وايضا رعاية كبار السن ، كما أن هذه العمالة مدربة على الخبرة والتميز ، كما توفر خادمات بالساعه واليوم والشهر

رقم الهاتف : 2247000

شركة مهارة لاستقدام العمالة بالرياض
شركة مهارة لاستقدام العمالة بالرياض
  • شركة مهارة لاستقدام العمالة بالرياض

تعمل هذه الشركة على توفير عاملات ذات ثقة وتميز ، كما تقدم أفضل الخدمات ، ولذا حظت الشركة على ثقة العديد من الأشخاص ، كما انها تعمل فى كلا القطاعين العام والخاص ، كما تعمل بنظام اليوم والشهر والساعه ، ضلا عن تقديم العروض لتأجير العاملات من حين لأخر .

رقم الهاتف : 920011151

شاهد أيضا

شركات تأجير خادمات بالرياض …. تعرف على أفضلها

شركة الموارد لتأجير العمالة المنزلية بالرياض
شركة الموارد لتأجير العمالة المنزلية بالرياض
  • شركة الموارد لتأجير العمالة المنزلية بالرياض

تتميز هذه الشركة بالعديد من الخدمات المنزلية ، والتى توفر العمالة فى جميع التخصصات للأعمال المنزلية وتربية الأطفال ، وأيضا رعاية المسين وتنظيف المنزل ، وهؤلاء العاملات على ثقة وتميز ومدربين على أعلى كفاءة ، كما تعمل بنظام اليوم والشهر والسنة .

رقم الهاتف: 0112546060

شركة أركو لتأجير خدمة العمالة فى الرياض
شركة أركو لتأجير خدمة العمالة فى الرياض
  • شركة أركو لتأجير خدمة العمالة فى الرياض

تتميز هذه الشركة باستقدام العمالة المميزة  والتى تم تدريبها على أعلى قدر من الكاءة والخبرة ، كما تعمل هذه الشركة على القطاعين العام والخاص ، وقد تتضمن للعميل حقوق للعمالة المنزلية .

عنوان المكتب : الرياض – رياض قاليري – حى الملك فهد –  الرياض – بوابة رقم 5