شروط العمل فى أوبر السعودية

نقدم لكم شروط العمل فى أبر السعودية لكل من يريد أن يعمل، ويريد معرفة الشروط الواجب توافقها فى السائق والسيارة، حيث أن شركة أوبر من أشهر شركات النقل المشهور فى الوطن العربي، ونالت على نجاح وانتشار بحد كبير منذ بدايتها وحت وقتنا هذا، تقدم الشركة خدمة للمواطنين للتسهيل وسائل النقل فى مختلف أنحاء العالم عن طريق تحميل البرنامج الخاص بأوبر، ثم يطلب الزبون السيارة بالسائق فى المكان الذي يحدده ويأتي له فى دقائق معدودة، ويقوم بتوصيله فى المكان الذي يرغب به، ويتم محاسبة السائق من خلال الدفع نقدي أو إلكتروني عن طريق بطاقة الائتمان، فمن خلال السطور التالية نقدم لكم شروط العمل فى أوبر السعودية.

قد يهمك أيضاً

افضل ما قاله الشعراء عن المملكة العربية السعودية

العمل فى أوبر المملكة العربية السعودية :-

العمل فى أوبر المملكة العربية السعودية

يتاح للمتقدم العمل في شركة أوبر بسيارته الخاصة، لكى يحقق دخل وربح وفير يساعده على مواجهة متطلبات الحياة وغلاء المعيشة، حيث أن العمل فى أوبر لع مميزات عديدة منها تحديد السائق وقت العمل الخاص به، ولا تقوم الشرطة بتحديد أوقات عمله، حيث عندما يزيد السائق من وقت عملة يزداد راتبه، بالإضافة أن الشرطة تقدم له نظام وظيفي يتسم بالبساطة والراحة له وفقاً لوقتك واستغلال أوقات الفراغ لديك، والعمل فى أبر بشكل مستمر.

شروط العمل فى أوبر السعودية بالنسبة للسائق :-

شروط العمل فى أوبر السعودية بالنسبة للسائق
شروط العمل فى أوبر السعودية بالنسبة للسائق

وضعت شركة أوبر السعودية عدة شروط وضوابط هامة وأساسية، ويلزم توافرها لكا سائق متقدم للالتحاق بهذه الوظيفة، حتى لا تقل الخدمة المقدمة للعملاء وتزيد من نجاحها واستمراها عبر السنوات القادة مع ثبات الراحة والأمان للعميل.

  • يلزم أن لا يقل عمر المتقدم للالتحاق بوظيف أوبر في السعودية عن واحد وعشرون عاماً.
  • يلزم أن تكون رخصة القيادة الخاصة بالسائق سارية المفعول.
  • تقديم سيارة خاصة تتوافق مع شروط أوبر التي وضعتها، فى حالة رغبتك فى العمل على سيارتك الخاصة بك، حيث يمكنك تقديم سيارة مستأجرة أو لشخص آخر وذلك تحت ضوابط وشروط محددة.
  • خضوع السائق المتقدم للالتحاق بوظيفة أوبر للفحص الطبي الشامل، للتأكد من عدم تعاطيه أى نوع من أنواع المخدرات لعدم تعرض الزبون للخطر، وكذلك التأكد عدم وجود أمراض معدية.

اقرأ كذلك

التسجيل فى كريم السعودية

شروط العمل فى أوبر السعودية بالنسبة للسيارة :-

  • يلزم أن تكون السيارة المتقدة للتسجيل فى أوبر موديل حديث بداية من موديل عام 2014 حتى موديل العام الحالي 2019.
  • وضعت شركة أوبر سيارتها مرفوضة التسجيل بها أيماً كانت سنه الصنع الخاصة بها وهو ” تويوتا يارس – آكسنت –  فورد فوكس – ريو – نيسان تيدا – هونجدا سيتي”، وأيضاً وكذلك السيارات الصيني.
  • يتم قبول تسجيل هذه السيارات فى أوبر “سيارات تويوتا كورولا – نيسان سنترا – كيا سيراتو”، حيث يلزم أن يكون موديل السيارة عام 2015  أو أحدث.
  • يلزم احتواء السيارة على أربعة أبواب.
  • يلزم عدم وجود أو صدمات أو خدوش بالسيارة، تكون حالتها جيدة.
  • خضوع السيارة للفحص الشامل للتأكد من سلامتها.
  • تتسم السيارة بالنظافة العامة والاهتمام بالشكل والرائحة العطرة الجميلة، وعدم وجود أي جروح أو خدش بها فى الشكل الخارجي لها.

التسجيل فى شركة أوبر السعودية :-

التسجيل فى شركة أوبر السعودية
التسجيل فى شركة أوبر السعودية

عند توافر كافة الشروط السابقة الذهاب إلى مقر أوبر فى المملكة العربية السعودية فى أحد مكاتبها فى 4181 نهر السند، النفل، الرياض، وكذلك يتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة أوبر.

قد يهمك كذلك

شروط التسجيل فى كريم السعودية