شقق فندقية في اسطنبول للسياحة والاستثمار

شقق فندقية في اسطنبول إذا كنت بالطبع إذا تريد أن تقوم بتقضية اجازتك فأنت تبحث عن مكان راقي ، بسعر مناسب لك إن كنت وحدك ، او ان كنت مع عائلتك ، إذا فعليك ان تبدا في البحث في اسطنبول ، العاصمة السياحية في تركيا ، و اجمل الاماكن السياحية الموجودة في تركيا ، حيث تعتبر اسطنبول هي المكان الملائم للجميع لقضاء عطلة مختلفة و غير اعتيادية ، حيث تمتلك اسطنبول من المقومات ما يجعلها المدينة الأجمل علي مستوي تركيا بشكل خاص و العالم بشكل عام ..

قد يهمك كذلك

أفضل أماكن من أجل إقامة الأجانب في تركيا وبدء الإستثمار بها

و إليكم أفضل شقق فندقية في اسطنبول :

ذا بليس هوتيل أحد أجمل أماكن تواجد شقق فندقية في اسطنبول :

ذا بليس هوتيل من أجمل شقق فندقية في اسطنبول

يعتبر هذا الفندق من اكثر الفنادق حداثة و اناقة في في اسطنبول ، و يقع تحديدا في منطقة فوليا الواقعة في الجانب الأوروبي من العاصمة السياحية اسطنبول ، و يقع في موقع اكثر من رائع  ، حيث يقع بالقرب من جسر السلطان محمد الفاتح  و بوغازبجي ، و يوفر هذا الفندق خدمة التنقل بالحافلة إلي مراكز التسوق  ، كما يوجد ايضا محطة مترو قريبة من الفندق .

يمتلك هذا الفندق شقق سكنية تتراوح مساحتها بين 20 و 75 متر مربع ، و يحتوي جميعها علي زاوية مطبخ ، كما يقدم هذا الفندق الإفطار  كل صباح علي شكل وجبات ، و يتم توصيل تلك الوجبات إلي الغرف دون الحاجة للذهاب إلي مطعم .

آواي سويتس و الشقق الفندقية المريحة:

آواي سويتس
آواي سويتس من أجمل شقق فندقية في اسطنبول

تعتبر تلك الشقق الفندقية هي الخيار الامثل للعائلات  ، او للرحلات السياحية “المجموعات” ، حيث تقدم سعرا خاصا لكل منهم علي حد سواء ،و يبعد هذا الفندق عن ميدان التقسيم مسافة 100 مترا فقط ، و يقع تحديدا في منطقة بيغلو ، و علي الرغم من عدم وجود مطعم خاص بالفندق إلا ان المنطقة التي بها تتيح للنزلاء العديد من الإختيارات من حيث المطاعم ، فضلا عن المقاهي التي تنتشر بكثرة في ميدان التقسيم .

يمتلك هذا الفندق مجموعة من الشقق السكنية التي تحتوي علي الآثات الكلاسيكي البسيط ، و  التي تتراوح مساحتها ما بين 35 و 59 متر مربع ، و تتقسم تلك السقق بحسب الأسعار ، حيث الجزء السفلي هو الأقل سعرا مع اطلالة علي الشارع و البيوت ، في حين الشقق العلوية تمتلك إطلالة رائعة علي البحر و باقي المدينة  ، و بالطبع جميعها مجهزة بمطبخ  لإعداد الطعام  ، حقا إنه الخيار المناسب ، حيث ستقوم بالسكن بالقرب من ميدان التقسيم و بسعر رخيص .

أتام سويتس آند أبارت :

أتام سويتس
أتام سويتس من أفضل شقق فندقية في اسطنبول

اكثر ما يميز تلك الشقق الفندقية هو أنها تتيح للساكن بها فرصة ذهبية لزيارة الأماكن السياحية الشهيرة في منطقة السلطان احمد ، و ذلك عن طريق التمشية ، حيث ستقابل العديد من المعالم الرائعة ألا و هي “الجامع الأزرق ، آيا صوفيا ، البازار الكبير ، قصر توبكابي”  ، كما يتميز هذا المكان بالمعالمة الرائعة الودودة و التي تجعلك تشعر و كأنك في وطنك و وسط اهلك و اصدقائك ، فضلا عن الأثاث الراقي و الديكورات الحديثة التي تأخذ الطابع الريفي التقليدي .

تتكون تلك الشقق السكنية من غرفة أو اثنين للنوم ، و حمام او أكثر ، بالإضافة إلي المطبخ المجهز بالكامل مع وجود طاولة لتناول الطعام ، و تتراوح مساحة تلك الشقق ما بين 22 و 50 متر مربع ، و تمتلك الشقق العلوية إطلالة ساحرة علي بحر مرمرة  في حين يخيم هدوء الليل حولي الفندق ليمنحك ليلة هانئة .

فى الحقيقة شقق فندقية في اسطنبول المطروحة بالأعلي فى مختلف الأماكن فى إسطنبول هي الفرصة الأفضل سواء للسكن مع العائلة أو بصحبة هادئة ، أو للسكن وحدك إذا كنت من محبى المساحات الفضفاضة نسبيا بلا إسراف .. الأمر الأجمل هي كونها فرصة أيضا من أجل دراسة الإستثمار فى تركيا والبدء فيه ، ولإيجاد فرصتك فى وسط عالم ملىء بالفرص التي لا ينبغى أن تفوتك