شهر العسل في ماليزيا مع أروع الأماكن الطبيعية في آسيا

شهر العسل في ماليزيا … أن أجمل البلاد لقضاء شهر العسل هي ماليزيا ، تقع ماليزيا على بعد أميال من السواحل وتشتهر بملاذاتها على الجزيرة التي تضم شواطئ رائعة وغابات مطرية استوائية ، تشتهر العديد منها بخلجان منعزلة وغروب الشمس الرائع وغوص السكوبا بفضل المياه النقية والشعاب المرجانية الملونة .

الشواطئ الماليزية هي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة من قبل الغواصين المتخصصين في الغطس الذين يعتبرونها إنجازًا لتسجيل الوصول في هذه الأماكن وتذكر أنه لا يتعلق فقط بالشواطئ والغوص والقرى الاستعمارية والمعابد الجميلة والمنتجعات الفخمة فهناك العجائب في أفضل هذه الشواطئ في ماليزيا .

اقرأ كذلك

تعرف علي أفضل مجمعات التسوق في ماليزيا

تعرف علي أفضل أماكن شهر العسل في ماليزيا

شاطئ جزيرة مانتاناني

شاطئ جزيرة مانتاناني
شاطئ جزيرة مانتاناني

ستأخذك رحلة على الطريق تستغرق ساعتين من كوتا كينابالو إلى كوتا بيلود ، تليها رحلة بالقارب السريع لمدة ساعة إلى جزر مانتنامي الرائعة التي تقع في كوتا بيلود ، تُعدّ مناظر لا تعد ولا تحصى لحياة البحر المذهلة المزدهرة تحت المياه الزرقاء العميقة والشعاب المرجانية ذات الألوان الزاهية ذات الألوان المتغيرة وليمة للعيون ، في هذا الشاطئ المنعزل في ماليزيا.

جزيرة ماتيكينج آيلاند

تتكون جزيرة ماتيكيه من جزيرتين ، أكبر ماتيكينج بيسار ، و ماتيكينج كاسيل الأصغر ، تقع في بحر سيليبس ، يمكن للمرء أن يتجول حول هذه الشواطئ الماليزية في حوالي ساعة وإضافة إلى ذلك فإن المد المنخفض يتيح سهولة السير من الجزيرة الكبيرة إلى الجزيرة الصغيرة .

شاطئ جزيرة روا

جزيرة روا
جزيرة روا

جزيرة روا جزيرة صغيرة تبعد 16كم عن شبه جزيرة الساحل الشرقي لماليزيا مع وجود اثنين فقط من المنتجعات ، إنه اسم شهير آخر بين أفضل الشواطئ في ماليزيا لقضاء عطلة منعزلة ، تشتهر روا برمالها البيضاء ومياهها الفيروزية والمنتجع المذهل الذي تملكه عائلة جوهر سلطانة وهي واحدة من أفضل الشواطئ في ماليزيا.

الغابة في مرتفعات كاميرون

توفر غابة موسي من مرتفعات كاميرون فرصة للالتقاء بين الأشجار المغطاة بالطحالب والنباتات الغريبة والأوركيد والحياة البرية غير العادية ، بالقرب من جبل منخفض يسمى جونونج برنتشانغ ، هناك 150متر من الممر الخشبي مع منصات تبدأ من المقاصة بجانب الطريق ، يوجد في نهاية الممر درب للمشي لمدة ساعتين حتى قمة جونونج إيراو ، أعلى قمة في المنطقة (2110 متر) ، المدخل إلى المسار نفسه مجاني لكن المشغلين المحليين يديرون جولات وإذا لم تكن قد وظفت سيارة فإن الانضمام إلى جولة هو أسهل الطرق للوصول إلى الطريق الجبلي الضيق للغاية وهو من أفضل أماكن شهر العسل في ماليزيا .

اقرأ أيضا

رحلتي إلى جورجيا حيث بلاد القوقاز الساحرة

حدائق بينانغ الجميلة

حدائق بينانغ الجميلة
حدائق بينانغ الجميلة

تقع حديقة التوابل الاستوائية في مكان منعزل على الطريق الدائري حول جزيرة بينانغ ، الحدائق الجميلة المنصوص عليها وتميل مع الكثير من المعلومات وتوفير الاسترخاء بضع ساعات بعيداً عن الحرارة وصخب المدينة ، هناك بعض الصفقات والهدايا التذكارية الجميلة في المتجر في الموقع أو يمكنك تجربة إحدى دروس الطبخ العادية وهو من أروع أماكن شهر العسل في ماليزيا .

بولاو جيميا جوهرة الجزيرة

أنصح الزوار بالذهاب إلى بولاو جيميا ، وهو منتجع جزيرة خاص ، مقابل 70جنيهًا استرليني في الليلة ولن يفجر ميزانيتك ، مع السلاحف وأسماك القرش والأشعة في المياه الكريستالية الصافية المحيطة ، تشبه جامية بيرهينتيان كاسيل ولكن بدون الحشود ، يقع الشاطئ الهادئ المقابل برحلة قصيرة بقارب الكاياك عبر جزيرة كاباس المجاورة ، ويتميز برمال تشبه الطحين .

بينانغ طعام الشارع

جزيرة بينانغ هي واحدة من أفضل الأماكن في العالم لطعام الشارع ، من المحتمل أنك تعرف هذا بالفعل ، ومع ذلك توجه نحو الحديقة الوطنية يوم الجمعة إلى كف العاف ساجيتيرا لتناول وجبة لذيذة ، الكاري كاري للأسماك هو في الصدارة ، من السهل الوصول إلى الحافلة رقم 1من جورج تاونأو عن طريق سيارات الأجرة من شواطئ باتو فيرينجي .

تعرف كذلك علي

أفضل 6 مدن يمكنك فيها تناول الطعام من الشارع

كوالا لمبور الهند الصغيرة

كوالا لمبور الهند الصغيرة
كوالا لمبور الهند الصغيرة

في حي بريكفيلدز يمكن العثور على مئات من المحلات التجارية التي تبيع التوابل التقليدية والملابس والمواد وجميع أنواعها ، يمكن للزوار أيضا الحصول على تدليك رائع في هذا المجال ولكن نصيحتي هي منطقة شوجين العلاج ، جميع المعالجين عمي ومع ذلك تظهر مستوى من الضيافة تفوق كل التوقعات ، الطعام هو سبب آخر للزيارة على الرغم من أنه ليس على خرائط جوجل ، فقط خلف قرية التوابل الهندية هو كشك في الشارع يقدم مجموعة رائعة من المأكولات الهندية لن تخيب أملك .