عايز اعمل مشروع فى حدود 100 الف جنية

عايز اعمل مشروع فى حدود 100 الف جنية … يبحث العديد من الشباب عن أفكار مشاريع يمكن أن تُنفذ بمبلغ مئة ألف جنية مصري، وفي ذات الوقت تكون مربحة، نظراً لظروف المعيشة الصعبة التي يُعاني معظمنا منها، فما أجمل أن تبدأ شروع صغير خاص بك ثم بتطور ويكبر بمجهودك ونجاحك.

قد يهمك أيضاً

أفضل المشاريع الصغيرة المُربحة في مصر

عايز اعمل مشروع فى حدود 100 الف جنية

عايز اعمل مشروع فى حدود 100 الف جنية
عايز اعمل مشروع فى حدود 100 الف جنية

نقدم لكم مجموعة أفكار  مميزة من المشاريع يمكنك اختيار المشروع التي يتناسب معم وقُم يتنفيذه.

1_ محل لتجارة قطع غيار السيارات:

محل لتجارة قطع غيار السيارات
محل لتجارة قطع غيار السيارات

يمكنك أن تقوم بتأخير محل، ثم قُم بشراء قطع الغيار الخاصة بالسيارات بجميع ماركتها وأنواعها، وعرضها في المحل لبيعها.

2_ مشروع تدوير البلاستيك:

يمكنك جمع مخلفات المواد البلاستيكية المُنتجة من البولبستر، وبعد ذلك قم ببيعها لمصانع البلاستيك، التي تعمل على تدويرها، لإستعمالها في منتجات آخري.

3_ كشك القهوة:

انتشرك الاكشاف في تلك الفترة لما حققتته من نجاح كبير، حيث يمكنك عمل كشك قهوة بمساحة جيدة وتجهزه بالمعدات اللازمة لعمل القهوة بأنواها ونكهات العديدة، وهذا هذا لا يتعدي 100 ألف جنية مصري، كما يمكنك عمل شاندوتشات تيك واي بداخل الكشك تزيد من الربح، فالعديد من الشباب والفتيات والكبار والصغار يمتلون للأكلات السعرية بالشارع.

4_ شراء سيارة:

يمكن شراء سيارة ملاكي وتشتغل في أحد الشركات الكبري، التي تحتاج سيارة لتنقل من مكان لمكان، أو يمكن أن تشتغل بها في التوصيل والالتحاق بأوبر وكريم والحصول على ربح وفير.

اقرأ كذلك

أفكار مشروعات صغيرة بالمنزل ناجحة

5_ سينما البعد السابع 7D:

هذه السنما عبارة عن سينما صغرة الحجم من خلالها يتم عرض أفلاع من نوعية الـ 3D،عن طريق تزويد مؤثرات إضافة تجعل المشاهد يشعر بإنه داخل الفيلم وأحداثه، وتلك المؤثرات تتمثل في ” مقاعد متحركة تتحرك مع حركة الفيلم، وإطلاق دخان أو رذاذ مياه إذا وجد في الفيلم مشاهد بها تلك الأمور”، فهذه السينما يقبل عليها الكثير للاستمتاع بمشاهدة سعيدة وتجربة فريدة، بجانب إنه يعود عليك بالربح الوفير.

6_ ونش رفع أثاث:

أصبح الونش يلعب دور هام في رفع الأثاث وقطع الموبيليا للطوابع العليا، أسهل على حمل الأثاث والنهوض به على السلم، وكذلك لتفادي الخسارة، لإن في كثير من الأوقات تحدث خدوش وكسر بالموبليا لكبر حجمها في دخلة الباب وغيرها من العقبات التي كان تحدث، فالونش يسهل عليك تلك الأمور سواء في رفع الأثاث للمنازل، أو تنزيله لتحميله على عربيات النقل.

7_ فريش ماركت:

عبارة عن متجر يتم من خلال بيع حميع  السلع طازجة، مثل الدجاج والأسمالك، والخضروات، والفاكهة، كل ما عليك اختيار مكان حيوي، وسوف تحصل على الكثير من الأموال في وقت قصير.

8_ مغسلة سيارات وخدمات آخري:

مغسلة سيارات وخدمات آخري
مغسلة سيارات وخدمات آخري

المشاريع التي تخص السبارات أصبحت من المشروعات الناجحة، ومن ضمنها مغسلة السيارة، وتقديم خدمات كيرة مثل الغسيل والتشحيم، وتغيير الكاوتش وغير ذلك.

9_ محل عطارة:

محل عطارة من المشاريع الناجحة جداً وتحقق لك المزيد من الأموال، والتأكيد على ذلك إن هذا المشروع يوجد أشخاص كثيرة قاموا بتأسيسه لسنوات طويلة، وتزال تجارتهم مستمرة لوقتنا هذا، وهذا دليل على نجاحها وإقبال الأشخاص لها، من شراء ما يحتجونه لتجهيز الطعام والحلويلت، من توابل وبهارات وأعشاب وخلطات ودقيق، وغير من السلع المتطلبة بكثرة في كل بين مصري.

قد يهمك أيضاً

افكار مشروعات صغيرة مربحة للغاية و غير مكلفة علي الإطلاق