عبارات عن فرحة التخرج

عبارات عن فرحة التخرج نقدمها في هذا الموضوع، حيث أت التخرج من الجامعة من أكثر الأمور التي تُسعد الإنسان، فهي فركة كبيرة مُمتزجة من تعب واجتهاد، من خلال مروره بمراحل تعليمية عديدة التي تأخذ أكثر من ربع عمره، والتعليم مرحلة هامة جداً في حياة كل إنسان، من غيره لا يستطيع الشخص الوصول مراكز ومناصب عاليه، ويظل الشخص يجتهد طوال مراحه التعليمية الأولي لكي يلتحق بالجامعات العليا التي يُريدها، وعند الالتحاق بالجامعة يصبح كل طموحة الحصول على شهادة البكالريوس لضمان مستقبله، ثم يلتحق بوظيفه لمواجهة متطلبات الحياة.

قد يهمك أيضاً

كلمات شكر لمن وقف معي

عبارات عن فرحة التخرج :-

عبارات عن فرحة التخرج
عبارات عن فرحة التخرج

التخرج كلمة تحمل العديد من المعاني والطموحات والأحلام التي تُكمن بداخل الشخص المتٌخرج من كليته، فهي يُعد من أجمل اللحظات التي يمر بها كل شاب وفتاة، فهي نهاية تعب السنين السابقة وسهر أيام وليالي عديدة، ودعاء الوالدين الذي شهدنا في التخرج بنجاح، وعند الفرحة ينسي الشخص على ما سبق من تعب وجهد وضغوطات وخاصةً رهبة الثانوية العامة التي تُمثل الرعب لكل طالب، ويوم التخرج يحمل العديد من الظاهرة الشائعة في كل منزل وهي الاحتفال والزغاريد التي تُعبر عن الفرحة البالغة بتفوق الشخص في دراسته،فا أجمل أن تشارك الفرحة بإرسال أجمل عبارات فرحة التخرج لمن تُريد أن تهنئة بهذه المناسبة السعيدة.

  • تحوم الفراشات، وتتناغم الكلمات مزدانة بعبارات التهنئة، والتبارك على هذه الخطوة التي أنجزتموها في دروب الحياة تلك المتوّجة بالطموح، والمكلّلة بالفلاح، والتي وصلت بكم في نهاية المطاف إلى درب النجاح.
  • ناس تنتظر عيد الفطر، وناس تنتظر عيد الأضحى، وأنا أنتظر يوم نجاحك في كلّ لحظة.
  • نحمد الله ونشكره مليون مرّة، والدعاء ذللت كل الصعاب، والنتائج أكملت طعم المسرّة، منها للأعلى، افرحوا يا أهل التميّز، والكفاح من تعب يحصد زهور وياسمين، والعمل يجني تباشير النجاح.
  • اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان _ بالجد والمثابرة حققتها أمالك يا ” اسم المُتخرج” وها هو تاج العلم قد توجت به.
  • طيور النورس جاءتني مغردةٍ طربا، تزف إليّ أغاني الفرح والأمالي _ مبشرة _ بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق والثواني _ بنجاحكِ يا “اسم المُتخرج” تناثرت من ثغر السماء دررٌ _  و تألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور وأنت يا حبيبتي عطرها الفواح.

اقرأ أيضاً

اروع الكلمات من أجل تهنئه زواج صديقي

أجمل عبارات التهنئة بفرحة التخرج :-

أجمل عبارات التهنئة بفرحة التخرج
أجمل عبارات التهنئة بفرحة التخرج
  • لقد استقبلت مفاجآت كثيرة _ ووصلتني هدايا كثيرة _ ولكن نجاحك يا “الاسم” هو احلي مفاجآت هذا العام _ واحلي هدايا هذا العام.
  • وفي هذه المناسبة بالذات… اسمح لي أن أهنئك .. تهنئه ليست كتهنئة الآخرين… وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة؟.
  • انتهت الأيام التي تحفظ فيها الدروس، فقد حان الآن قول ألف مبروك.
  • التخرج هو من أجمل الأيام، وأكثر الذكريات التي تحفر داخل العقل لأنه يشعر فى ذلك اليوم بأهميته، ويبدأ أول خطوة في اتجاه حياته التي خطط لها ليحصد نتيجة ما تعلمه في واقع الحياة، ويطبق كل ما عرفه، وتعلمه.

ارق الكلمات عن فرحة التخرج :-

ارق الكلمات عن فرحة التخرج
ارق الكلمات عن فرحة التخرج
  • ترى فرحه جميع من احبوها ♥ !
    هذه اللحظات آلتي انتظرتها
    سَ ترفع قبعة توديعها
    للسنوات الماضية فا يارب تمم
    فرحتها بالتفوق ♥♥
    من قالك إني في عيد أو إني سعيد
    يوم تخرجك هو العيد
    وكل عام وانت بعمر جديد.
  • بالخير هليتك
    وبماي الورد رشيتك
    وبالتخرج هنيتك
    ولو خدك قريب حبيتك.
    ياعسى الفرحة تحيك
    بنجاحك وتفوقك وشهادتك
    الفرحة بقلبي وقلوب الناس تهنيك
    ألف مبروك.
  • لم مذاقها مميز؟
    فيكفي أن تعلم..
    أنني حين أقول لك “مبروك”
    أقولها من كل قلبي.

قد يهمك أيضاً

تعرف علي أفضل كلمات من أجل تهنئة مولود توام