قبر الرسول في المنام لابن سيرين 

قبر الرسول في المنام لابن سيرين ، بالتفصيل للرجل و المرأة ، العزباء و المتزوجة ، فرؤية قبر الرسول صلى الله عليه و سلم في المنام ، من الرؤى المحمودة و المستحبة ، فهي تشير إلى زوال المشاكل و المتاعب و الأحزان ، و لكن يختلف التفسير على حسب حالة الرائي .

قبر الرسول في المنام لابن سيرين 

قبر الرسول في المنام لابن سيرين 
قبر الرسول في المنام لابن سيرين

رؤية قبر الرسول في المنام ، من الرؤى التي يتفاءل بها من يراها في منامه و يسعد بها ، و هي بالفعل بشرى بالخير ، و التخلص من الهموم .

– من رأى في منامه أنه يذهب إلى قبر الرسول ، فهذا يشير إلى كثرة الرزق بالأولاد ، و الخير الوفير الذي يتمتع به الرائي ، في حياته القادمة ، و الرزق الكثير الذي يحصل عليه .

– من يرى في المنام أنه يذهب لقبر الرسول ، و يرى الماء يخرج منه ، فهذا يشير إلى اتباع الرائي لنهج الرسول و سنته ، و التزامه بأوامر الرسول التي أمر بها ،  و الابتعاد عن ما نهي عنه الرسول .

– من يرى في المنام ، أنه قد مر نحو قبر الرسول ، فهذا يشير إلى أن ، صلاته و سلامه ، التي يصليها على الرسول قد تصله .

– من يرى أنه يزور قبر الرسول ، و يجد إحدى زوجات الرسول عند القبر ، فهذا يشير إلى تدين الرائي ، و التزامه بأوامر الرسول و إتباع نهجه و سنته .

إقرأ أيضا

الندم في المنام … ما تفسيره ؟

رؤية قبر الرسول في المنام للعزباء

– إذا رأت الفتاة العزباء أنه تتحدث مع الرسول ، في المنام فهذا يشير إلى اقتراب موعد زواجها .

رؤية قبر الرسول في المنام للمتزوجة

رؤية قبر الرسول في المنام للمتزوجة
رؤية قبر الرسول في المنام للمتزوجة

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، قبر الرسول و رأت أولاد إبنته فاطمة الحسن و الحسين ، عند قبر الرسول في المنام ، فهذا يشير إلى إنجابها لطفلين توأم .

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، أنها تذهب لزيارة بيت الرسول صلى الله عليه و سلم  ، و تسلم على السيدة عائشة ، أو على أحد أفراد أهل بيت الرسول ، فهذا يشير إلى الرغد في الحياة ، و العيش حياة كريمة ، و الرضا و القناعة .

إقرأ أيضا

الكبش في المنام لابن سيرين

رؤية قبر الرسول في المنام للرجل

رؤية قبر الرسول في المنام للرجل
رؤية قبر الرسول في المنام للرجل

– إذا رأت الرجل أنه يذهب لزيارة قبر الرسول في المنام ، فهذه الرؤية من الرؤى المستحب رؤيتها ، و تشير إلى الخير الوفير ، و البركة و الرزق الوفير ، و رزقه بالذرية الصالحة .

– إذا رأى الرجل ، أنه ذهب لكي يزور قبر الرسول صلى الله عليه و سلم ، و رأى الماء يخرج من القبر ، فهذا يشير إلى اتباع الرجل لنهج و سنة الرسول ، و اقتداءه بأوامره لفعل الخير ، و الابتعاد عن ما نهى عنه الرسول من المحرمات .

– إذا رأى الرجل ، أنه في طريقه لزيارة قبر الرسول في المنام ، فهذا يشير إلى أنه بالفعل سوف يزور القبر في اليقظة ، و يقوم بتأدية مناسك الحج أو العمرة .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الجبنة الرومى

– إذا رأى التاجر أو رجل الأعمال ، أنه ذهب لزيارة قبر الرسول في المنام ، فهذا يشير إلى الغى و الثراء ، و كثرة الأرباح التي يحصل عليها من تجارته ، أو من أعماله .

– إذا رأى الرجل ، أنه يقف عند قبر الرسول و يصلي و يسلم ، على خير الخلق نبينا محمد ، و يقرأ له الفاتحة في المنام ، فهذه الرؤية تدل على تحقيق الأمنيات و الأهداف ، و كرم الله سبحانه و تعالى الذي يحل على الرجل ، و سعة رزقه ،  فإن كان يرغب في الزواج ، فقد يرزقه الله بإمرأة صالحة تحفظه و ترعاه ، و إن كان يتمنى الانجاب ، فسوف يرزقه الله بالذرية الصالحة في القريب العاجل .