قصات شعر رجالي قصير .. تعرف على ما هو جديد

قصات شعر رجالي قصير تظهر بين الحين والأخر موضة جديدة في قصات الشعر حيث يرغب الشباب دائماً في التنوع والتجديد وهناك أشياء ظهرت منذ عدة سنوات وانقرضت ثم عادت لتتجدد موضتها مرة أخرى ولكن بشكل يتناسب مع العصر الذي نعيشه ومن أبرز الأمثلة على ذلك موضة فرق الشعر التي كانت منتشرة في الستينيات وما لبثت أن ظهرت في عصرنا الحديث ولمن بشكل أخر.

وسوف نصطحبكم معنا للتعرف على أشهر قصات شعر رجالي ظهرت في وقتنا الحالي

1- فرق الشعر التقليدي السهل

 وهي من أكثر قصات شعر رجالي قصير على الموضة حيث يتم فيها فرق الشعر على أحد الجانبين وتتناسب هذه القصة مع جميع أنواع الشعر سواء الناعم أو الخشن ويكون الشعر على الجانب الذي يتناسب مع تقسيمة الوجه.

تعرف على:

شامبو ريجو Rego لعلاج تساقط الشعر و علاج الشعر الخفيف

فرق الشعر التقليدي السهل
فرق الشعر التقليدي السهل

2-التطور الجديد للكابوريا

  وتعد هذه القصة من قصات الشعر المناسبة لكل العصور يتم فيها تخفيف الجانبين وتصفيف الشعر للأمام، وهي من القصات التى تجذب النساء بشكل كبير.

3- قصة Thick Spiky Hair

وتعد هذه القصة من أفضل قصات شعر رجالي قصير وأكثرها عصرية وهي مناسبة للرجل الذي لديه شعر كثيف لأنها تعتمد على طبقة علوية كثيفة ثم تدريج باقي الشعر لطبقات سفلية.

يمكنك أن :

تعرف على سيرم تريس Tress Hair Oil لعلاج تساقط الشعر

قصات شعر رجالي قصير
قصات شعر رجالي قصير

4- الشعر القصير للغاية والمتساوي

دائماً ما تنجذب معظم السيدات للرجل ذو الشعر القصير جداً لأنه أكبر دليل على أناقته ونظافته كما أنه يعطي انطباعاً عن اهتمام الرجل به.

5- تهذيب الأطراف

 تعد أشهر قصات شعر رجالي قصير وأكثرها انتشاراً في العالم خاصة في الرجال العمليين والعباقرة الذين يهتمون بحياتهم الشخصية والعملية بشكل كبير فهم يرغبون دائماً في قصات الشعر الأنيقة والعصرية في آن واحد وفيها يتم التخلص من الأطراف ومساواة الشعر من الأمام ومن الخلف، وينجذب الكثير من النساء لهذه القصة. 

يمكنك أيضاً أن:

تعرف على زيت ترشوب Trichup لعلاج الشعر ومنع تقصفه

قصات شعر رجالي قصير
قصات شعر رجالي قصير

6-  الموجة الأمامية

اشتهرت هذه التسريحة باسم تسريحة كندي حيث ظهرت بشكل كبير في الثمانينات وسميت بهذا الإسم نظراً لأن الريئس الأمريكي كندي كان يستخدمها وهي تبرز الأناقة في المظهر وهي عبارة عن ترك الجزء الأمامي من الشعر أطول من باقي الشعر مع رفع الجزء الأمامي لأعلى باستخدام مستحضرات التجميل وتنجذب الكثير من الفتيات لتلك القصة التي تشعر فيها بأناقة الرجل ووقاره.

تعرف على:

كيفية تثبيت الشعر للرجال بدون جل

7-  الشعر الشبيه بالأصلع

تعمل هذه التسريحة على إضفاء قوة وخشونة للرجل ويستخدمها معظم الرجال الذين يمتهنون أعمال حادة مثل الجنود لذا فهي مفضلة لدى النساء اللاتي تميلن للرجل ذو الشخصية القوية ولا يقوم بقصها سوى كوافير محترف وتوجد منها نوعين إما حلق الرأس بمستوى واحد أو ترك الشعر الأمامي أطول من الشعر الخلفي.

8- قصات شعر رجالي للوجه الدائري

تعد هذه التسريحة من أكثر قصات شعر رجالي قصير انتشاراً بين الرجال فهي تضفي على الرجال حداثة وأناقة حيث يقوم بتصفيف الشعر إلى الأمام ووضع الجل عليه لتثبيته والحفاظ عليه في وضعه.

عزيزي الرجل لم يكن الشعر تاج رأس المرأة فقط بل أيضاً تاج رأسك ويعد من أهم الأشياء التي تضيف لمظهرك جاذبية وأناقة فقصات الشعر لم تكن حراً على السيدات فقط بل عليك أيضاً الحصول دائماً على شكل متجدد من خلال اختيار قصات شعر رجالي قصير تكون مناسبة لشكلك وتقسيمة وجهك.