كلمة شكر متقاعد عسكري

كلمة شكر متقاعد عسكري لها تأثير إيجابي على الموظف المتقاعد بعد أن قضي عمره في عمله، لذلك تقوم المؤسسات أو المنشآت الخاصة أو العامة على تقديم كلمة شكر لهم عن ما قدموه من جهد وكفاح في عملهم، والاعتراف بفضلهم ودرهم الإيجابي تجاه مصلحة العمل، فمن خلال الفقرات التالية نقوم بسرد أجمل كلمة شكر متقاعد عسكري.

قد يهمك أيضاً

كلمة قائد المدرسة في حفل المتفوقين

كلمة شكر متقاعد عسكري

كلمة شكر متقاعد عسكري
  • ها قد مضت خدمتك الإلزامية في العسكرية، مبارك عليك التسريح يا غالي، وتذكرنا بالخير.
  • ألف مبارك تقاعدك عن الخدمة العسكرية يا أطيب الناس، وان شاء الله موفق بمشوارك.
  • أسأل الله تعالى أن يجعل أيامك القادمة خير مما مضى، وأن يجعل لك في كل عرق وتعب خلال مسيرتك في خدمة بلادك تكفير عن الذنوب ومضاعفة لحسناتك، مبارك عليك التسريح.
  • لا بد من تقديم كل الشكر لكم على جهودك الرائعة في العمل، علمًا بأنّها كلمات لا تكفي لتعبّر عن الامتنان، ولكنّها هي ما نستطيع، بارك الله بكم وألهمكم الفرح وخير الجزاء على مسيرتكم.
  • التقاعد هو الفرصة الجديدة لكل روح، فرصة بالتغير وفرصة لاستدراك ما شغلنا عنه العمل كالعائلة والأهل والأحباب، فأحسنوا أحسن الله إليكم.
  • العسكرية رمز للشجاعة والرجولة والهمة العالية، أرهب الله عدونا ونصرنا عليه ورفعنا راية المملكة فوق كل معتدي على العروبة والإسلام، لذلك نفتخر بك يا بلادي ونفتخر بالعمل في خدمة أراضيك فنحن منك وأنت منا تغنينا بترابك الزعفران وهوائك المسك حتى صرتي أنشودة ينشدها القلب صبحًا ومساءً.

اقرأ كذلك

عبارات عن احترام كبار السن

اجمل عبارات الشكر متقاعد العسكري

اجمل عبارات الشكر متقاعد العسكري
  • التقاعد ليس النهاية فلطالما كان في نهاية بعض الأمور البداية لأمور أخرى جميلة وسعيدة، فكم من أيام وليالٍ في العمل شغلتنا عن العائلة والأحباب.
  • في التقاعد نقول أسمى كلمات الشكر لمن كانوا السبب في بناء الدول والمجتمعات بشكلها الحالي، فما نحن إلّا حلقة من سلسلة طويلة ن حلقات مضت وتقاعدت، فبارك الله بالجهود وحفظ الله أخواننا الذين تقاعدوا مؤخرًا.

كلمة توديع متقاعد عسكري

لذلك اعلم أخي العسكري المتقاعد أنك بدأت مرحلة جديدة من مراحل الحياة يصبح فيها العطاء أكبر في ميادين جديدة تحتاج خبرتك وحكمتك، لذلك استعد بروح مشرقة وبناءة، واجعل الإيجابيات هي سبيلك للحياة واعلم يقينًا أنه حان الوقت لتنعم بوقتك ورفاهيتك تنعم مع أولادك وأحفادك بارك الله فيهم ورزقك برهم، قدم لهم خبراتك وادفعهم ليكملوا طريق النجاح في سبيل خدمة الوطن كل في مجاله يتعلم ويعمل من أجل وطنه، وكما وضعت أنت وزملائك لبنة الأساس على الأبناء والأحفاد أن يكلموا جدار المستقبل.

قد يهمك أيضاً

كلمات عن التخرج والوداع

نموذج خطاب شكر الموظف المتقاعد

نموذج خطاب شكر الموظف المتقاعد
  • السيد \ ………….. بمناسبة إحالتك إلى التقاعد نتقدم لك بخالص الشكر و الامتنان لك ما قدمته لنا من إخلاص وتفاني بالعمل طوال فترة عملك معنا و نسأل الله لك الصحة والعافية و التوفيق في المرحلة القادمة من حياتك.
  • بعد التحية تتقدم شركة \ …………… بخالص الشكر و الامتنان للسيد الفاضل \ ………………. نظراً لمجهوده معنا خلال فترة عمله معنا حتى إحالته لمرحلة التقاعد و تمنى له تمام الصحة والعافية والبركة في العمر .

وفي نهاية المقال قد أوضحنا كلمة شكر متقاعد عسكري مكتوبة التي تحتوي على احلي وارق الكلام وشكر للمتقاعد عن ما قدمه من خدمه وجهد لعمله طول فترة العمل، نتمنى أن نكون قدمنا محتوي مفيد ونافع.