كوتشي الهند واحدة من أجمل مدن الهند وأكثرها تنوعا

كوتشي الهند …. يطلق على مدينة كوتشي بوابه ولاية كيرلا وتاثرت بكل من العرب و البريطانين و البرتغال و الصينيين و الالمانين مما جعلها مميزة من حيث التاريخ والعمارة حيث المتاحف و المباني القديمة و المناظر الطبيعية الخلابة مما جعلها محط انظار الكثير من السياح من جميع انحاء العالم.

السياحة في كوتشي الهند حيث التاريخ العريق و الطبيعة الساحرة .

قد يهمك كذلك

5 معلومات مدهشة لا تعرفها عن الهند

 افضل الانشطة السياحية في كوتشي الهند :

 شبكات الصيد الصينية  كوتشي الهند :

 شبكات الصيد الصينية  كوتشي الهند
شبكات الصيد الصينية  كوتشي الهند

 تعتبر شبكات الصيد الصينية من اهم المناطق السياحية في كوتشي الهند حيث تعتبر من اشهر المناظر الخلابة في المدينة و تعود الى القرن الرابع عشر وما زالت تستخدم حتى يومنا الحالي وفيها يستطيع السائح التعرف على طريقة عمل الشبكات واستخدامها مقابل مبلغ صغير للصيادين وفي وقت الغروب تستطيع التوجة الى الواجهة البحرية و الاستمتاع بالمنظر الساحر الذي لا تستطيع نسيانة من الذاكرة كما يمكن للسائح شراء بعض الماكولات البحرية من الصيادين وطهيها في احد الاكشاك بنفسة .

ماتانتشيرى بكوتشى الهند :

يعتبر من الاحياء القديمة في مدينة كوتشي وهو مليء بمباني المستعمرات التى تبين تاريخ المدينة ويعتبر قصر ماتانتشيرى  الالماني من اشهر مباني هذا الحي وقد اسس بواسطة البرتغاليين ثم تم اهداءه لامير كوتشي عام 1555 و اعيد ترميمة بواسطة الالمان في عام 1663 ميلادية وهذا القصر مختلف عن القصور التقليدية حيث انه لا يضم حديقة تزين ارجاءة ويوجد بالحي ايضا متحف صغير به عدد من اللوحات التي ترجع لملوك سابقين ويحكى بعض الدروس المستفادة من الاساطير الهندوسية .

شارع الاميرة كوتشي الهند :

شارع الاميرة كوتشي الهند
شارع الاميرة كوتشي الهند

 يعتبر هذا الشارع من اقدم شوارع كوتشي و هو مكان مثالي لمشاهدة الناس و التعرف على ثقافات الشعوب ويضم هذا الشارع الكثير من المقاهي و المطاعم و المتاجر الخاصة ببيع الكتب و الهدايا التذكارية ومحلات البقالة وهو يعد واجهة حية للمدينة وافضل اوقات التجول يكون في الليل .

كنيسة القديس فرانسيس كوتشي الهند :

 تعتبر هذة الكنيسة من اقدم الكنائس الاوروبية في الهند وقد تم تاسيسها بواسطة البرتغاليين عام 1503 ميلاديا ووقعت تحت سيطرة الالمانيين و البريطانيين لفترة زمنية طويلة الى ان تم رجوعها للهند وقد دفن فيها المستكشف فاسكو دا غاما و الذي مات في مدينة كوتشي عام 1524 ميلادية ثم تم نقل رفاتة الى بلدة الام البرتغال  .

جزيرة فيبن بكوتشى الهند :

جزيرة فيبن بكوتشى الهند
جزيرة فيبن بكوتشى الهند

يجب على السائح القيام بهذة التجربة المثيرة بالذهاب في جولة بالقارب و قضاء بعض الاوقات على الشاطئ وتعد هذة الجزيرة من الاماكن المثالية للقيام بذلك حيث يمكنك تاجير قارب ياخذك في جولة من مدينة كوتشي الى جزيرة فيبن كما يمكنك ركوب العبارة وتحوي الجزيرة على شاطئ شيراي والذي يعد من اهم عوامل جذب السياح من جميع انحاء العالم حيث انة يزين باشجار النخيل الشاهقة ويتميز بالرمال الناعمة والجو الساحرمما يسمح بقضاء وقت عائلي ممتع.