كيف الغي خدمة رنان موبايلي ؟

كيف الغي خدمة رنان موبايلي ؟ من الأسئلة الهامة التي يرددها الكثير ويبحثون عن إجابتها، وشركة موبايلي واحدة من أبرز شركات الاتصالات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، حيث بها الملايين من العملاء وتقدم لهم خدمات عديدة ومتنوعة لذلك يقبل عليها الكثير، فمن ضمن الخدمات التي يسعد بها الكثير “خدمة رنان”، فقد يمل بعض العملاء ويريدون إلغاء هذه الخدمة، ويرجعون للرنة العادية، فمن خلال الفقرات التالية نوضح كيف الغي خدمة رنان موبايلي .

قد يهمك أيضاً

خدمة الرصيد الاضافي من سوا تعرف على طريقة تفعيل وإنهاء الخدمة

كيف الغي خدمة رنان موبايلي ؟

كيف الغي خدمة رنان موبايلي ؟

نشرح خطوات كيف الغي رنان موبايلي ؟ لم يريد إلغاء الخدمة، حيث تمكنك بتغيير نغمات الرنين التي يقوم بسمعها المُتصل بشخص مشترك بشركة موبايلي، ولإيقاف خدمة رنان موبايلي لديك طريقين يمكنك اتباع أي طريقة وتطبيقها كما يلي:

الطريقة الأولي| الإلغاء النهائي

إذا كنت ترغب في إنهاء أو توقف خدمة رنان موبايلي نهائياً دون رجعه، قم بإرسال رسالة نصية تضم حرف الألف من غير همزة، ثم يتم وضع مسافة، ثم اكتب كلمة رنان لهذا الشكل ” ا رنان “، ثم إرسالها لرقم 1404، وانتظر قليلاً سوف تصل لك رسالة تؤكد إلغاء اشتراكك في خدمة رنان موبايلي بكل سهولة.

الطريقة الثانية| الإلغاء المؤقت

يمكن للعملاء المشتركين في خدمة رنان موبايلي إلغاء تلك الخدمة لوقت وحدد، ثم استعادتها مرة آخري عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إغلاق”، وترسل الرسالة إلي رقم 1404، يوف تصل رسالة على الفور بإلغاء الخدمة.

وعندما تريد أن تُرجع الخدمة مرة آخري أبعت رسالة نصية تضم كلمة “تفعيل” وإرسالها إلي الرقم 1404، وسوف تُرسل إليك رسالة على الرسالة تضم أن تم تفعيل خدمة رنان، وبهذا انتهينا من شرح كيف الغي خدمة رنان موبايلي ؟

معلومات عن خدمة رنان موبايلي المملكة العربية السعودية

معلومات عن خدمة رنان موبايلي المملكة العربية السعودية

تُتيح خدمة رنان لعملاءها أن يقوم صاحب الخط باستبدال نعمة الرنين العادية بغمة أخري بمكن للمتصل أن يسمعها عند الاتصال به، ويوجد الكثير من النغمات الكثيرة المتنوعة منها مقاطع دينية، مقاطع مضحكة، وأغاني أطفال، وأغاني أجنية وعربية وأسيوية وهندية، فمن بين تلك الاختيار يمكن اختيار النغمة التي تريد وضعها، وهذه من الخدمات الإضافية الترفيهية التي يقبل عليها الكثير ويشترك بها.

كيفية الاشتراك في خدمة رنان موبايلي ؟

كيفية الاشتراك في خدمة رنان موبايلي ؟

يمكن لأي عميل في شركة موبايلي أن يقوم بتفعيل خدمة رنان موبايلي والاشتراك في الخدمة مقابل دفع رسوم مقابل الاستماع بتلك الخدمة، مع العلم أن الاشتراك يتم دفعه مرة واحدة فقط، ث يعد ذلك تقل قيمة الاشتراك في الخدمة كل شهر، فهي بمثابة رسوم تأسيس بالاشتراك تبلغ خمسة وعشرين ريال سعودي، ويستمر اشتراكك في الخدمة لمدة 30 يوم “شهر”، وعند التجديد يخصم منك 5 ريال سعودي كل شهر.

وبهذا يتم خصم اشتراك خدمة رنان موبايلي شهرياً، كما يُتاح للعملاء أن تُضاف قيمة الاشتراك في الخدمة على الفاتورة الشهرية الخاصة بكل عميل، وهذا سوف تجده موضح بالفاتورة تكلفة الخدمة وقيمة فاتورتك، ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال طريقين اتبع واحدة منهم:

الطريقة الأولي

يتم إرسال رسالة نصية من رقم العميل التي يرغب في الخدمة وكتابة كلمة “رنان” أو يمكنك كتابتها باللغة الانجليزية “Ranan”، وإرسالها إلي رقم 1100

قد يهمك أيضاً

الغاء خدمة كمل موبايلي …. تعرف على كيفية إلغاء هذه الخدمة

الطريقة الثانية

يمكنك الاتصال بالرقم 1100، واختار رقم 2 لكي يمكنك الدخول على قائمة الخدمات التي يُتيحها شركة موبايلي لك، ثم اختار رقم 1 الخاص بخدمة رنان، وبهذا يتم الاشتراك بالخدمة، وتقوم باختيار النغمة التي تريدها من بين الكثير من النغمات.

وفي نهاية المقال قد أوضحنا كيف الغي خدمة رنان موبايلي ؟، وتحدثنا عن بعض المعلومات التي تخص المعلومات التي يجعلها بعض العملاء، وخطوات الاشتراك بالخدمة وكل ما يخص خدمة رنان.