مستشفى النور شارع خليفة

مستشفى النور شارع خليفة هي جزء من مجموعة من المستشفيات العالمية ، وهي مجموعة مستشفيات خاصة بها ثلاث منصات تشغيل في جنوب إفريقيا (جنوب إفريقيا وناميبيا) وسويسرا والإمارات العربية المتحدة ، ومساهمة بنسبة 29.9 في المائة في أسباير للرعاية الصحية ، وهي مجموعة للرعاية الصحية تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، تحتوي على . 38 مستشفى. .

تعرف على

مستشفى الزهراء بالشارقة

مستشفى النور شارع خليفة ونظام الاقامة والزيارات

مستشفى النور شارع خليفة
مستشفى النور شارع خليفة

في مستشفى النور الشرق الأوسط ، يعتبر المريض دائمًا في المرتبة الأولى. سواء كان مريضاً داخلياً أو خارجياً ، فإن فريق الأطباء هناك والمهنيين الصحيين المتحالفين والموظفين الإداريين يبذلون قصارى جهدهم لضمان حصول المريض على أفضل تجربة ممكنة معنا.

الزوار والضيوف أيضا موضع ترحيب كبير. يوفر كل مرفق عددًا من الخدمات والمرافق لضمان راحتهم ، والتي قد تشمل خدمة صف السيارات ومقهى في الموقع وتقديم الطعام في الغرفة ومحل لبيع الهدايا وخدمة الواي فاي المجانية. .

اقرأ أيضا 

افكار مشروعات صغيرة مربحة للغاية و غير مكلفة علي الإطلاق

الخدمات والتخصصات

تقدم مستشفى النور ميديكلينيك مجموعة من الخدمات الأولية والثانوية والثالثية. يقدم فريق الأطباء المتخصصين في المستشفى رعاية عالية الجودة للمرضى وأفراد أسرهم ، مما يتيح الوصول إلى الطرائق والمرافق التشخيصية والعلاجية ذات المستوى العالمي.
تخصصات المستشفى
طب القلب
طب الأسنان
طب الأمراض الجلدية
الأذن والأنف والحنجرة
الغدد الصماء / مرض السكري
طب الاسرة
أمراض الجهاز الهضمي
مبحث الدم
الطب الباطني
علم الأعصاب
جراحة الأعصاب
أمراض النساء والتوليد
علم الأورام
طب العيون
طب العظام
أمراض القلب عند الأطفال
طب الغدد الصماء عند الأطفال
طب الجهاز الهضمي عند الأطفال
طب الأعصاب عند الأطفال
جراحة الأطفال
طب الأطفال
العلاج الطبيعي
الطب النفسي
أمراض الرئة وأمراض الجهاز التنفسي
طب إشعاعي
علم أمراض المسالك البولية
جراحة الأوعية الدموية

 

موقع مستشفى النور شارع الخليفة :

مستشفى النور شارع خليفة
مستشفى النور شارع خليفة

يقع مستشفى Mediclinic Al Noor في شارع خليفة في المنطقة التجارية المركزية في أبوظبي. نما المستشفى ، الذي بدأ مستوصفًا صغيرًا في عام 1985 ، إلى مستشفى عالمي صاخب مع فريق من المتخصصين الطبيين الخبراء الذين يسعون ليس فقط لتلبية وتوقعات المرضى. تم تصميم المستشفى لتزويد المريض وعائلته بسلسلة كاملة من الرعاية ، مع مجموعة واسعة من خدمات العيادات الخارجية والمرضى الداخليين ، يتم تقديمها بطريقة ودية وعطوفة.

مستشفى النور الطبي

أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة
شارع خليفة ، بجانب بنك أبوظبي الأول