مشروع براس مال 20 الف جنيه

مشروع براس مال 20 الف جنيه نتحدث عنه اليوم بالتفصيل، مع متطلبات الحياة وزيادة الأسعار يبحث العديد من الشباب والفتيات إلي إنشاء مشروع من خلال رأس مال محدود، لتحسين دخلهم وسد احتياجاتهم من مسكن وملبس ومأكل، فمن خلال الفقرات التالية نقدم عدة مشاريع ناجحة في حدود عشرون ألف جنية مصري.

قد يهمك أيضاً

دراسة جدوى مشروع تربية الدواجن البلدى البياض

مشروع براس مال 20 الف جنيه :-

مشروع براس مال 20 الف جنيه
مشروع براس مال 20 الف جنيه

1_ مشروع محل عطارة:

هذا المشروع من المشاريع الناجحة، ولكن يحتاج منك بعض الخبرة والمهارة، والتعرف على أنواع العطارة المتعددة، فيحتاج هذا المشروع لمحل صغير لتنفيذه، والحصول على مواد العطارة المختلفة التي يفضل أن تقوم بشرائها من محلات الجملة لكي تبعها بسعر أعلي، كما يجب أن تقوم بتعيين شاب لكي يقوم ببيع منتجات العطارة.

2_ مشروع تصميم الديكور:

تصميم الديكور
تصميم الديكور

إذا كنت من الأفراد التي لديها خبرة وتخصص في فن الديكور، كل ما عليك أن تقوم بإنشاء مكتب تقوم من خلاله بعرض الخدمات المتاح لك تنفيذها، ويكون متطلب منك التجديد والتطور في المشروع لكي تصبح مختلف عن غيرك، وتملك عملاء كثيرة، كما يمكنك أن تقوم بإدخال التكنولوجيا للتصميمات الخاصة بك، لكي تتمكن بعرض الصور التي سوف يصبح عليها منزله بعد الانتهاء من العمل.

3_ مشروع مقهى متنقل:

هذا المشروع من المشاريع التي حققت نجاح باهر في الفترة الأخيرة، حيث يمكنك شراء عربة متنقلة تحتوي على أدوات القهوة التي تمكنك من صناعتها وعمل الكثير منها التي تتمثل في الاسبريسو واللاتية والفرنساوى والكابتشينو والنسكافية وغيرهم، كما يمكنك عمل المشربات الساخنة التي يحبها الكثير مثل الشاي والكركدية، وتتجول بالعربة في كل مكان.

4_ مشروع تربية الأسماك:

يمكن لك إنشاء صوبة، أن تقوم بتربية الأنواع المختلفة من الأسماك، ثم تقوم ببيعها.

5_ مشروع محل لتصليح الأحذية :

يمكنك فتح محل لتصليح الأحذية، وشراء الماكينات المتخصصة لخياطة الأحذية بجميع أنواعها المختلفة، وتوظيف عامل بكي يقوم بعميلة التصليح هذا.

اقرأ كذلك

دراسة جدوى مشروع فرن عيش بلدى .. تعرف على شروط انشاء المشروع

6_ مشروع طباخ منزلي :

مشروع طباخ منزلي
مشروع طباخ منزلي

هذا المشروع من المشاريع المربحة جداً، وحقق نجاح باهر في فترة قليلة، حيث يمكنك تحضير الطعام من خلال المنزل ثم تسلمها للزبائن، فالكثير من السيدات العاملات يبحثون عن أكل منزلي مضمون لعدم إمكانيتهم عمل الأكل بسبب عملهم أو لأمر آخر، فالمطلوب منك أن يكون متوفر لديك الأدوات اللازمة للطبخ، وتقديم الطعام وتجهيزه بشكل نضيف ومميز وشهي.

7_ مشروع صيانة المنازل:

يتطلب منك تأجير أو شراء مكان لعمل المكتب، ثم التعاقد بعض السباكين وعمال الكهرباء والنجارين والاستورجية وغيرهم، وبعد ذلك قم بعمل إعلانات جيدة مع توضيح أسعار الصيانة.

8_ مشروع تصميم الحدائق المنزلية:

إذا كان لديك الحس الإبداعي والخبرة في التعامل مع المزروعات المختلفة التي تتمثل في النباتات والزهور والأشجار بجميع أنواعها، فهذا من المشاريع الناجحة ولا يوجد الكثير قام بتنفيذه، فعليك أن تقوم بعمل مكتب يقوم بعرض خدمات تصميم الحدائق، مع العلم يجب أن تتعلم كثير لكي تخرج عمل جيد ومميز واعمل حديقة بشكل مبدع ورائع.

9_ مشروع محل منظفات:

هذا المشروع من المشاريع البسيطة والسهلة جداً ولا يحتاج لخبرة كبيرة، حيث يمكنك من خلال الأنترنت أن تتعلم الطرق والأدوات التي تمكنك من عمل التركيبات التي تتعلق بالمنظفات، ثم البحث عن محل في مكان حيوي وقم بعرض منتجاتك به، مع العلم يجب أن تكون بجودة عالية وسعر مناسب ليأتي لك العديد من الزبائن، كما يمكنك عمل صفحة على الفيسبوك بأسم المحل لجذب الزبائن لك وعمل الكثير من العروض لتجربة المنتجات.

قد يهمك أيضاً

دراسة جدوى مشروع مطعم وجبات سريعة في مصر