مشروع بيع الحدايد والبويات ومستلزمات الديكور

مشروع بيع الحدايد والبويات ومستلزمات الديكور يُعد من أفضل المشاريع الصغيرة التي تحقق لك ربح وفير، تساعدك على مقاومة متطلبات المعيشة وغلاء الأسعار، حيث نوضح كل ما يخص هذا المشروع من مستلزماته وأصناف الحدايد والبويات ليصبح مشروح مميز ومربح.

قد يهمك أيضاً

دراسة جدوى مشروع مطعم وجبات سريعة في مصر

مشروع بيع الحدايد والبويات ومستلزمات الديكور :-

مشروع بيع الحدايد والبويات ومستلزمات الديكور
مشروع بيع الحدايد والبويات ومستلزمات الديكور

عند التفكير في بدء مشروع بيع الحدايد والبويات ومستلزمات الديكور يجب أن يكون لديك الدراية الكاملة عن لما يلزم المشروع من مكان وبضاعة، ومعرفة أعلي الأسعار في السوق، وطريقة التسويق الصحيحة لكي تجذب لك الزبائن، لبيع أكثر وتحقيق المزيد من الربح والمال الوفير.

والجدير بالذكر المراد من فكرة مشروع الحدايد والبويات هو شراء البضائع من المصانع والوكلاء، ثم تقوم ببيعها للمحلات الصغيرة التي توجد بالمناطق القريبة منك أو البعيدة أيضاً، والهدف من ذلك توفير السعر المناسب لهم، فكلما زاد البيع بكميات كبيرة من البضاعة زاد الربح بشكل كبير والاستفادة من المشروع، علماً بأن يجب ترويج المشروع بشكل مختلف وجيد لجذب الزبائن لك.

موقع مشروع حدايد وبويات ومستلزمات الديكور :-

موقع مشروع حدايد وبويات ومستلزمات الديكور
موقع مشروع حدايد وبويات ومستلزمات الديكور

من أساسيات نجاع أي مشروع موقعه، بمعني أختيار مكان بمنطقة تجارية حيوية معروفة يسهل الوصول إليه ويحتوي على عدد من المحلات الأخري، كما يجب أن يتميز بمساحة جيدة متوسطة ولا يشترك مساحة واسعة، ون ثم يجب أن يكون المحل يحتوي على عدد من الأرفف المعدنية أو يمكن أرفف خشبية لوضع المستلزمات والبضائع الخاصة بالمشروع، كما يجب أن يوجد داخل المحل تكييف أو مروحة حسب إمكانياتك، وعمل دورة مياه، وتضبيط الإضاءة الكافية للمكان.

اقرأ كذلك

دراسة جدوى مشروع تربية الدواجن البلدى البياض

العمالة اللازمة للمشروع :-

يمكنك أن تعمل داخل المحل بمفردك، وأن تقوم بعمل صفقات مع الزبائن ومتابعة كل ما يتعلق بأمور التوريد مع التجار الذي ستتعامل معهم، ويمكنك اعيين شخص يُدير الأمور الحسابية بالمحل، وشخص آخر يكون مسئول عن المحزن، حيث يلعب دور هام به من خلال تنزيل البضائع ورصها بالمحزن في المكان التي يتناسب مع حجمها، وتجهيز الكميات التي تتطلب منك من قبل العملاء في سبارتهم وغيرها من الأمور التي تتعلق بمهام المخزن.

شراء الحدايد والبويات بالجملة :-

شراء الحدايد والبويات بالجملة
شراء الحدايد والبويات بالجملة

قبل أن تقدم علي تنفيذ المشروع يلزم عمل دراسة جدوي مشروع للتعرف على الطلبات التي تحتاجها من مواد وبضائع، ومعرف التجار المتاحين في الفترة الحالية بالسوق، وأبرز المنتجات والأنواع وأسعارها.

وإذا كنت ليس لديك أي خبرة في هذا المجال يمكنك الذهاب لأي تاجر وتوجيه له عدة أسئلة تُفيدك، ومعاينة البضاعة والمنتجات عن طريق عمل قائمة بكافة المعلومات التي تخص التجار.

كما يمكنك معرفة جميع المعلومات عن هذا المجال من خلال الأنترنت، وما تراه مناسب لك من سعر وأكثر المنتجات التي سوف تتطلبها وتبيعها التي تراها مناسبة في السوق، وغير من المعلومات التي تخص السوع يمكنك جمعها بكل سهولة.

الطُرق الصحيحة لتسويق المشروع :-

  • قُم بعمل حملات إعلانية كبيرة عن طريق الأنترنت للوصول لأكبر عدد من العملاء.
  • كما يمكنك عمل إعلانات صغيرة في المجلات الإعلانية المحلية الأكثر انتشاراً في هذا الوقت.
  • كما يمكنك بتوظيف مندوب أو أكثر يعمل لك دعاية من خلال زيارة عدة محلات، وتوضيح كل ما يخص المكان وأسعاره من خلال عرض كتالوجات لك تعرض مشروعك، مع العلم أن هذا التسويق يوف يكون مُكلف، ولكن مقابل ذلك سوف تشاهد أرباح كثيرة.

قد يهمك أيضاً

عايز اعمل مشروع فى حدود 100 الف جنية