واقي الشمس سيتافيل

واقي الشمس سيتافيل يُعد من أفضل المنتجات للعناية بالبشرة والحماية من أشعة الشمس الضارة التي تُعرف بالأشعة الفوق البنفسجية، والتي قد تتسبب في بعض الأوقات بحروق عند زياتها، فعند استخدام واقي الشمس سيتافيل يمنع التعرض من أي مشاكل بالبشرة وخاسف في فصل الصيف المعروف بشدة الشمس والحرارة به، علماً بأن سيتافيل  خالي من مادتين الباربين والانولين، بالإضافة إلي إنه خالي من الكحل والمواد العطرة، فهو يحافظ علي شباب البشرة ورونقها ويرطبها، فمن خلال السطور التالية نذكر أنواع واقي الشمس سيتافيل المتنوعة.

قد يهمك أيضاً

دواعي استخدام تحاميل جاينو ميكوزال Gyno Mikozal

واقي الشمس سيتافيل :-

واقي الشمس سيتافيل
واقي الشمس سيتافيل

1_ سيتافيل لوشن للوقاية من الشمس SPF50:

مخصص هذا اللوشن للبشرة الحساسة للحماية من الشمس وبه نسبة حماية 50+، حيث يستخدم للتحكم في الإفرازات الدهنية التي تفرزها البشرة،وتمنع تراكمها حتي لا تسبب في ظهور مشاكل مثل حب الشباب والبثور وغيرها، ويعد من أفضل الأنواع الواقية من أشعة الشمس الضارة للبشرة الحساسة بالتحديد، حيث لديه القدرة في مقاومة الماء بعامل حماية يصل إلي 50+، علماً بأن هذا اللوشن يحتوي على فيتامين هـ، والكثير من مضادات الأكسدة المقاومة للتجاعيد والشيخوخة.

يستخدم من خلال وضع كمية مناسبة للبشرة قبل التعرض للشمس بحوالي 20 دقيقة، ثم يوضع على البشرة والجسم بعد كل مرور ساعتين.

2_ سيتافيل لوشن مرطب مع واقي شمس SPF 30:

به نسبة ترطيب خفيفة للبشرة الدهنية، مع واقي للشمس، حيث يعمل على تقليل اللحمة والإفرازات التي تظهر على البشرة، فهو خالي من العطور، ويحتوي على نسبة حماية من الشمس بنسبة SPF 30، وأهم ما يميزه إنه خالي من الزيوت، ومرطب للوجه، ومناب جداً لللبشرة التي يظهر لها الحبوب.

يستخدم من خلال أخذ كمية مناسبة منه، ووضعها على البشرة قبل التعرض للشمس بحوالي 15 دقيقة، يتم وضعه بشكل متكرر بعد السباحة، يجب ألا يلمس العين، وكذلك تجنب التعرض الكثير للشمس.

اقرأ كذلك

تعرف على دواعي استخدام ميوكولايت Mucolyte

3_ سيتافيل داي لونج جل للوقاية من الشمس SPF50  100 مل:

يتناسب مع البشرة الدهنية والبشرة الحساسة والمختلطة أيضاً، حيث يحتوي على نسبة عالية من الحماية لأشعة الشمس، ولا يحتوي على العطور مثل البارابين، مقاوم للماء، ميزاته إنه غبر لزج مما يسهل امتصاصه، به نسبة عالية من فيتامين هـ، ومضادات الأكسدة المقاومة للتجاعيد والشيخوخة.

يستخدم من خلال أخذ كمية مناسبة منه، ودهنه على الوجه والجسم قبل التعرض للشمس بحواي 20 دقيقة، يوضع كل ساعتين بعد السباحة، وينصح بعدم التعرض الكثير لأشعة الشمس في وقت الظهيرة.

4_ كريم سيتافيل UVA/UVB معدل حماية من الشمس SPF50:

يستخدم واقي للشمس، كما يستخدم للعناية الكاملة للبشرة المتضررة من أشعة الشمس، كما يمكن يستخدم كعامل وقائي ضد التحسس الضوئي الذي ينتج من تناول بعض الأدوية، ويناسب مع جميع أنواع البشرة، ويستخدم على الجسم والوجه، ولا يترك أي أثر من البقايا البيضاء على البشرة، حيث يتميز بإنه سريع الامتصاص.

5_ مرطب شفايف سيتافيل مع واقي شمس SPF50+ 8 مل:

يستخدم للتخلص من تشققات الشفاة الجافة والحساسة، مع وجود حماية من أشعة الشمس، وبه مكونات تساعد على ترطيب الشفتين والمحافظة على نعومتهما، والحماية من الإصابة من الجفاف والتشققات التي تنتج من البرد والهواء الشديد،بالإضافة إلي إنه غني بالمواد المرطبة للوجه ونسبة كبيرة من الحماية من أشعة الشمس الضارة، ومن أحد مميزاته إنه سهل الاستخدام لوجود طرد منزلق وناعم، ولا يحتوي على أي ألوان.

قد يهمك أيضاً

كريم ديفرين Differin Cream للقضاء على حب الشباب وآثارها